الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مقابل «بوشا».. الإسماعيلى يخطط لاستعارة أتشيمبونج من الزمالك

مقابل «بوشا».. الإسماعيلى يخطط لاستعارة أتشيمبونج من الزمالك
مقابل «بوشا».. الإسماعيلى يخطط لاستعارة أتشيمبونج من الزمالك




كتبت - رحاب الصادق

علق ابوطالب العيسوى المدير الفنى لفريق الاسماعيلى على ما تردد حول توقيع اللاعب محمد أبو المجد «بوشا»  لنادى الزمالك بان الفريق لن يتأثر كثيرًا لرحيله  بسبب وجود البديل له خاصة وأن بوشا انقطع عن تدريبات الدراويش منذ فترة دون إذن لذلك خرج من حسابات الجهاز الفنى منذ فترة وهو ما دعا الإدارة لتطبيق لائحة العقوبات عليه.
ويذكر ان الطرفين يتكتمان على الأمر لحين حسم الصفقة مع مجلس إدارة الدراويش، بعدما وقع بوشا على عقود الانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية تمهيدًا للتفاوض مع إدارة الدراويش وتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد بعدما عقد جلسة مع أحد مسئولى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية ووقع على عقود انضمامه للزمالك.
ودخل مسئولو نادى الاسماعيلى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان فى مفاوضات جا،د لانهاء ضم الغانى بنجامين أتشيمبونج مهاجم فريق الزمالك الجديد خلال على سبيل الإعارة فترة الانتقالات المقبلة خاصة بعدما أعلن مسئولو القلعة البيضاء عن عزمهم إعارة اللاعب الغانى بسبب اكتمال قائمة الأجانب فى صفوفه.
حيث يرغب فريق الزمالك فى الإبقاء على النيجيرى ستانلى أوهوتشى وشرائه بشكل نهائى من دجلة بسبب قناعة الجهاز الفنى بقدراته الفنية، وهو ما دفع الإدارة البيضاء للتفكير فى إعارة أتشيمبونج الأمر الذى دعا الإسماعيلى للتعاقد مع اللاعب لتدعيم هجومه فى الموسم الجديد مقابل الموافقة على إعارة بوشا.
ويفكر مسئولو الإسماعيلى فى ضم أتشيمبونج على سبيل الإعارة بدلاً من الكولومبى دييجو كالديرون بسبب عدم قناعة الجهاز الفنى التامة بقدراته الفنية والبدنية ليكون ثالث الأفارقة مع المالى موسى كمارا والغانى ريتشارد بافور.