الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طفل يحطم زجاج قطار انتقاما لمقتل صديقه أسفل عجلاته

طفل يحطم زجاج قطار انتقاما لمقتل صديقه أسفل عجلاته
طفل يحطم زجاج قطار انتقاما لمقتل صديقه أسفل عجلاته




كتب - حازم هدهد


بعد أن فقد الطفل أعز  أصدقائه قرر طفل الانتقام من قطار وسرعان ما سيطرت عليه مشاعر الغضب وقرر الانتقام من ذلك الوحش الحديدى وقرر الترصد لاحد القطارات أسفل كوبرى البكباشى بدائرة قسم الجيزة وقذف حجر باتجاه مقدمته.
 ومع قوة الدفع وسرعة القطار تسبب الحجر فى تهشم الزجاج الإمامى وإصابة مساعد قائد القطار بخدوش بالأنف والوجه وتعطل القطار لما يزيد على ساعتين ونصف الساعة.
كان قسم شرطة قد الجيزة تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بسقوط حجر على الزجاج الامامي للقطار رقم ٨٧٢ المتجه إلى أسيوط مما أدى إلى تهشمه وإصابة مساعد قائد القطار «محمد محمود محمد، ٢٣ سنة» بخدوش بالأنف والشفة العليا وأسفل العين اليمنى وتعطل القطار لساعتين ونصف الساعة. وبالعرض على اللواء إبراهيم الديب ، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أمر بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى وتحديد مرتكب الواقعة وبتكثيف التحريات تبين أن «حسام م.س ١٥ سنة، سمكرى» وراء ارتكاب الواقعة. ونجحت قوة من ضباط مباحث القسم فى القبض على المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة انتقاما لموت صديقه أسفل عجلات إحدى القطارات وأنه بتاريخ الواقعة وأثناء سيره على الكوبرى انزعج من سارينة القطار فقام بقذف الحجر فى اتجاه  كابينه الجرار  وأمر اللواء هشام العراقى، مساعد وزير الداخلية بإحالة الواقعة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.