الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دمى عملاقة بدلا من عارضات الأزياء فى أسبوع الموضة بباريس

دمى عملاقة بدلا من عارضات الأزياء فى أسبوع الموضة بباريس
دمى عملاقة بدلا من عارضات الأزياء فى أسبوع الموضة بباريس




ترجمة - مى فهيم


فى خطوة جديدة لخطف الأنظار فاجأت دار «فيكتوريا آند رولف» للأزياء جمهورها فى أسبوع الموضة بباريس، الذى تشهده العاصمة الفرنسية هذا الأسبوع ، فالدار الراقية معروفة بخطوطها المميزة فى عالم الموضة ولكن هذه المرة كانت المفاجأة من نوع آخر حيث فضلت الاستعانة بدمى عملاقة لعرض مجموعتها الجديدة لأزياء شتاء وخريف 2017 -2018  بديلا عن عارضات الأزياء.
ظهرت الدمى فى عرض الأزياء وكأنها فى موكب، وتنوعت فى أشكالها وألوانها التى جذبت الجمهور، فبدأ العرض وكأنه يقدم تشكيلة عروض جديدة من الدمى، وتشير مجلة «فوج» إلى أن الدمى مستوحاة من بعض الدمى الروسية التى تنوعت فى أشكالها ما بين ذات الشعر الطويل أو بدون شعر.
 وتميزت العروض بتشكيلة رائعة من الملابس الشتوية والمعاطف ذات الأكمام الطويلة والجلد والمبطنة من الداخل وذات الذيل الطويل والكرانيش والفيونكات الكبيرة وتميزت بألوان جديدة مثل الزيتى والنبيتى والبرتقالى وبدت مجموعة الأزياء متكاملة وغاية فى الرقة والجمال.
ويستمر أسبوع الموضة بباريس لمدة أسبوع ويضم عددًا كبيرًا من أكبر الأسماء فى عالم الأزياء والموضة مثل دار ديور ودار جينيفر لورانس ودار جورج حبيقة ودار رالف أند روسو.