الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسة «وش الفجر» تعيد الهدوء للزمالك

جلسة «وش الفجر» تعيد الهدوء للزمالك
جلسة «وش الفجر» تعيد الهدوء للزمالك




كتب- وائل سامى


أعطى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك تعليمات إلى خالد جلال مدير الكرة بالقلعة البيضاء بالإنسحاب من مباراة أهلى طرابلس الليبى  فى حالة حضور ألتراس وايت نايتس للقاء لأن هذه المجموعة لا تحب الزمالك والفريق عندما كان مهزوما -حسب تصريحات المستشار - فى زيمبابوى قاموا بإشعال الشماريخ والاحتفال، مضيفا بأن الألتراس دائما يتسببون فى خسارة الفريق للمباريات ولا يوجد مباراة حضرها الألتراس إلا وخسرها الزمالك.
أوضح رئيس النادى أنه لن يسمح بدخول الشماريخ للملعب وطالب الأمن فى الإسكندرية بضرورة العمل على التفتيش الجيد فى مباراة أهلى طرابلس الليبى لمنع حضور الألتراس ودخول الشماريخ، مشددًا على أن المسئولية ستكون على وزير الشباب والرياضة ووزير الداخلية لمنع حضور الوايت نايتس ولن يستمر الفريق فى الملعب فى حالة وجودهم فى المباراة.
على صعيد أزمة المدرب، عقد  مرتضى جلسة مع البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق فى فيلا رئيس النادى بالساحل الشمالى تم فيها الحديث عن تداعيات الخسارة من كابس الزيمبابوى والاستعداد لمواجهة الأحد المقبل أمام أهلى طرابلس الليبى بدورى أبطال إفريقيا..  وحرص رئيس الزمالك على شرح وجهة نظره من الخسارة وأكد أنه لابد من غلق الملف للتركيز فى المواجهة المقبلة والتى من الضرورى الفوز بها.
وأضاف مرتضى منصور إن جماهير الزمالك عاطفية وستساند المدرب وسوف تحمله على الاعناق حال الفوز على أهلى طرابلس ثم النادى الأهلى فى الدورى العام.. وناقش رئيس النادى خلال الجلسة التى عن عقدها مع إيناسيو وجهازه المعاون بحضور هانى زادة وأحمد مرتضى عضوا المجلس ملف الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين.
وأضاف رئيس نادى الزمالك أنه تم الاتفاق على طوى صفحة الإقالة والتركيز من أجل إسعاد الجماهير البيضاء بالصعود الإفريقى ومواصلة المشوار مؤكدا أنه سيتجمع باللاعبين اليوم الجمعه لتحفيزهم .
من جانبه أعرب إيناسيو عن ترحيبه الشديد بجلسته المثمرة مع مرتضى منصور.. حيث أكد أن  الزمالك ناد كبير على مستوى مصر وإفريقيا ويعد الجماهير البيضاء بالفوز ومواصلة المشوار الإفريقى نظرًا لحاجة الفريق للفوز فى المواجهة المقبلة.
مؤكدًا أنه لن يسمح بعد تاريخه التدريبى بالفشل الكروى فى تجربته الأولى مع الزمالك.
فى نفس الإطار وجه رئيس القلعة البيضاء رسالة إلى لاعبى الفريق بأن يكونوا على قدر المسئولية ومصالحة الجماهير الغاضبة منهم لا سيما وأنه لبى كل مطالبهم وتعاقد مع جدد لتدعيم الصفوف وحذرهم من أى هزيمة مقبلة.
جاء ذلك بعد أن نما إلى علم الإدارة أن اللاعبين يرغبون فى التخلص من إيناسيو لأنه يحب ويكره ويجامل البعض على حساب الآخر لذلك كان حديث رئيس القلعة البيضاء للاعبين واضح بالنسبة لهم.