السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خاص لـ«روزاليوسف» «الصلاة» التى تحولت لـ«فضيحة» فى نادى المبادئ!

خاص لـ«روزاليوسف» «الصلاة» التى تحولت لـ«فضيحة» فى نادى المبادئ!
خاص لـ«روزاليوسف» «الصلاة» التى تحولت لـ«فضيحة» فى نادى المبادئ!




كتب - ماجد غراب

قبل 24 ساعة من المواجهة الحاسمة للنادى الأهلى أمام القطن الكاميرونى فى رحلة سعيه للتأهل للدور ربع النهائى لبطولة دورى الأبطال الأفريقى.. فرضت أزمة حسام غالى قائد فريق الأهلى مع المدير الفنى حسام البدرى نفسها على مسرح الأحداث داخل القلعة الحمراء.. لاسيما بعدما قام المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى بتغليظ العقوبة على كابتن الفريق بعدما علم بالتفاصيل الكاملة لما حدث من مهزلة حقيقية بين اللاعب ومدربه فى ستاد برج العرب.. وهو ما نجحت «روزاليوسف» فى  كشف النقاب عنه بشكل كامل من خلال معرفة نص الحوار الذى دار «حرفيًا» فى هذه الأزمة التى بدأت «بزعيق» من غالى  لبعض  زملائه  وإعطائهم تعليمات داخل الملعب فى الشوط الأول و«تشويحه» لهم.


وهو الأمر الذى أغضب البدرى..  وبعد نهاية الشوط الأول ذهب الجميع لصلاة المغرب والعشاء «جمع وقصر» بما أن الفريق على سفر  وكان فى الإمامة احمد محمود مدلك الفريق.
وعقب انتهاء غالى  والبدرى من الصلاة دار هذا الحوار بينهما.
البدرى لغالى أمام اللاعبين وبصوت هادئ: «متوجهش حد فى الفرقة.. ده مش دورك.. أنا اللى أتكلم مش انت».
غالى يرد على البدرى بحدة: «متكلمنيش كده .. أنا مش عيل صغير قدامك».
البدرى لغالى بصوت أكثر حدة وطى صوتك».
غالى منفعلا للبدرى: «متزعقليش كده».
البدرى  أكثر انفعالاً: «طيب .. أنا هغيرك».
غالى بصوت مسموع للجميع: «عاوز تغير غير».
 وهنا شعر قائد الفريق حسام غالى  بأنه تمت إهانته أمام لاعبين صغار ناشئين مثل فوزى الحناوى وأحمد ياسر ريان واكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وبعدها  فعليًا تم استبدال غالى الذى قام بارتداء ملابسه ولم يعد مرة اخرى للجلوس مع زملائه على مقاعد البدلاء وانصرف منفردا  من ملعب المباراة دون ابلاغ احد  مما  اغضب الجهاز الفنى وزاد من تأزم الموقف وجعل  البدرى يطلب من سيد عبدالحفيظ توقيع عقوبة مشددة  وفورية ومعلنة على اللاعب.
وحرص  قائد الفريق  على تقديم اعتذار للمدير الفنى أمام الجميع معلنا تقبله لأى عقوبات ومساندته للفريق  حتى من المدرجات فى مباراة الغد الحاسمة للاهلى أمام القطن الكاميرونى والتى لا بديل خلالها عن الفوز حتى يستطيع نادى القرن الأفريقى مواصلة مشواره ببطولة دورى الأبطال.