الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

للمرة الثانية.. نادية الجندى تفشل فى إيجاد منتج لمسلسلها

للمرة الثانية.. نادية الجندى تفشل فى إيجاد منتج لمسلسلها
للمرة الثانية.. نادية الجندى تفشل فى إيجاد منتج لمسلسلها




 كتبت-آية رفعت


فشلت النجمة نادية الجندى فى التوصل للمنتج الخليجى الذى كان قد اتفق معها على التعاقد لتقديم مسلسل جديد تخوض به السباق الرمضانى المقبل. حيث اتفقت على تقديم عمل اجتماعى رومانسى فى الفترة المقبلة وتم الاتفاق مع أحد المنتجين على التعاقد بعد رمضان مباشرة ولكن أكد المقربون منها أن المنتج لم يرد على رقم الهاتف رغم تكرار اتصالها به.
ومن جانب آخر قد كانت الجندى وقعت العام الماضى عقد مسلسلها «المنظومة» والذى كان من المقرر أن تقدمه مع المخرج وائل فهمى عبدالحميد للمرة الثانية بعد نجاح مسلسلهما «أسرار» وقبل بدء تصويره بأسابيع قليلة.. كانت شركة الإنتاج قد انسحبت، وذلك رغم قيام عبد الحميد بالاتفاق فعلياً مع عدد من الفنانين ومنهم خالد سليم ورزان مغربى وغيرهما. فلم تيأس الجندى وقامت بمحاولة إقناع عدد من المنتجين بسيناريو العمل الذى كتبه أحمد صبحى وقد كانت أحداثه تدور حول بعض قضايا الفساد الاقتصادى بمصر.
يذكر ان كان آخر ظهور للجندى فى برنامج «رامز تحت الأرض» والذى تم حذف منه العديد من المشاهد نتيجة لانفعالها الشديد بعد المقلب الذى حدث لها. وقد نشرت أسرة البرنامج مجموعة من اللقطات المحذوفة على مواقع الإنترنت.