الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فلوس أسوان» تحدد اسم المدير الفنى

«فلوس أسوان» تحدد  اسم المدير الفنى
«فلوس أسوان» تحدد اسم المدير الفنى




كتب - خالد فاروق


بعد حسم معركة الهبوط إلى القسم الثانى أصبح نادى أسوان يبحث عن مدير فنى جديد يتولى قيادة الفريق الأسمر خلفًا لأسامة عرابى المدير الفنى السابق تمهيدًا لخوض معركة الصعود من جديد إلى دورى الأضواء والشهرة..  
والانقسام هو سيد الموقف فى نادى المدينة السمراء خصوصًا مع اقتراب الانتخابات فى النادي،
فأول المرشحين هو أحمد كشرى مدرب النصر للتعدين الذى قرر تقديم استقالته بعد مباراة التعدين أمام سموحة التى تقام على ملعب استاد أسوان يوم الخميس القادم، بعد قدم طفرة فى نتائج الشقيق الأصغر لأسوان، علاوة على أنه يعرف لاعبى التعدين جيدًا واقترب منهم وأن  هناك اتفاقًا بين إدارة أسوان وإدارة التعدين للحصول على خدمات  من يرغبهم من لاعبى التعدين بعد هروب كثير من اللاعبين.       
ويأتى المنافس الآخر للاعب الأهلى القديم أيمن المزين الذى يعول عليه البعض مهمة الصعود لسابق خبرته فى تصعيد فرق مثل الرجاء الشرقية وأخيرًا الأسيوطي.. وأصبح له خبرة كبيرة فى هذا المجال خصوصًا مجموعة الصعيد..ولكن المقربين يؤكدون أن المبلغ المالى هو الفيصل هو الذى سيحسم الأمر..
وجار مفاتحة كشرى يوم الخميس عندما يكون فى أسوان وكذلك أيمن المزين عبر التليفون..وفي إطار القفز من المركب الغارق أسوان إلي القسم الثاني وقع أحمد شديد قناوي المدافع الأيسر لأسوان مع فريق طلائع الجيش في عقد لمدة عامين..
وعلمت «روزاليوسف» إن العقد تم الاتفاق عليه في الرمق الأخير من مسابقة الدوري العام بعد وصول الفريق الأسمر إلي منحدر الهبوط.