الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الألمونيوم يستعين بالناشئين.. والقناة يخوض أول ودياته.. وشهداء الإسماعيلية ينتظر المطاريد

الألمونيوم يستعين بالناشئين.. والقناة يخوض أول ودياته.. وشهداء الإسماعيلية ينتظر المطاريد
الألمونيوم يستعين بالناشئين.. والقناة يخوض أول ودياته.. وشهداء الإسماعيلية ينتظر المطاريد




كتب - خالد فاروق

بدأ نادى الألمونيوم فترة إعداده على ملعبه بنجع حمادى بـ15 لاعبًا، عشرة لاعبين من القدامى علاوة على 5 ناشئين، تم تصعيدهم للعب مع الكبار.
وقال ياسر الكنانى المدير الفنى للألمونيوم لـ«روزاليوسف»: إنه لم يتيسر لنا بدء فترة الإعداد بكامل لاعبينا لأن اللاعبين الجدد المنضمين لم يكونوا موجودين من ضمن اللاعبين الذين تجمعوا يوم السبت الماضى وذلك لإجراء صيانة لفندق الإقامة بنجع حمادى.
وأضاف: إن غدًا الثلاثاء هو موعد حضور اللاعبين الجدد بعد إنهاء أعمال الصيانة للفندق وسيكون التدريب بمشاركة الجميع سواء الجدد أو القدامي.
وأشار الكنانى إلى أنه انتهى من  تشكيل الجهاز الفنى الذى يتكون من حسن خيرى مدرباً عام وعمرو عبد الجواد مدرباً وأشرف عبد الوارث  أخصائى تأهيل ومحمد حسن إصابات وأحمد جميل تدليك وسيد قاسم مدير إدارى.
وأشار«الكنانى» إلى أنه انتهى من تشكيل الجهاز الفنى المعاون له والمكون من حسن خيرى مدربًا عامًا وعمرو عبد الجواد مدربًا مساعدًا وأشرف عبد الوارث مدربًا لحراس المرمى ومحمد حسن إخصائى علاج طبيعى وأحمد عزت إصابات وتأهيل وأحمد جميل مدلكًا وسيد قاسم إداريًا وصلاح صالح مشرفا عاما على الفريق.
وعن قوة مجموعة الصعيد قال لاعب المنصورة السابق: إن قوة المجموعة ازدادت بوجود أسوان والنصر للتعدين بعد هبوطهما.
واستطرد: إن المنافسة ستشتعل، وهذا جيد للوصول للكرة الجيدة بوجود قوى أخرى أيضًِا مثل الجونة وبترول أسيوط.
وفى القناة قال: أحمد العجوز المدير الفنى للقناة لـ«روزاليوسف» إنه سعيد بالتوليفة الجديدة بين اللاعبين الجدد واللاعبين القدامى وأنه سيقدم من خلالهم توليفة جيدة يستطيع من خلالها الوصول إلى هدفه هذا وقد بدأ القناة الاستعداد للموسم الجديد يوم السبت الماضى بوجود اللاعبين الجدد وهم:
علاء إبراهيم وأحمد رأفت من منتخب السويس ومحمود عبده وعصام عابدين سيراميكا وياسر سيد الرجاء ومحمد رفعت غزل المحلة ومحمد رجب ميشو اتحاد الشرطة ومحمود ريشة الكوكاكولا ومحمد كفتة من نبروه ومحمد أحمد بتروجت.. وتم الاتفاق على لقاءين وديين مع منتخب الأقاليم والإسماعيلية الخميس والجمعة المقبلين لحين بدء المعسكر المغلق بفندق القوات المسلحة ببرج العرب.
وفى الإسماعيلية..  وبفارغ صبر ينتظر شهداء الإسماعيلية لاعبى مواليد الإسماعيلى والقناة الذى سيتم الاستغناء عنهم خلال الأيام المقبلة للاستعانة بعدد منهم لدعم صفوف فريقهم الأول لكرة الهابط لدورى القسم الثالث نهاية الموسم الماضى، كان أحمد فوزى ومعاونوه أحمد على المدرب العام وإحسان عبد العزيز المدرب وعبد العاطى على المدير الإدارى وأحمد على رئيس جهاز اللعلاج الطبيعى قد حددوا موعد بدء فترة الإعداد للموسم الجديد فى الأول من أغسطس المقبل يتخللها المعسكر المغلق لمدة أسبوع بالإسكندرية.
وقال أحمد فوزى: إن هناك  عروضًا وصلت للنادى من بعض الفرق للحصول على خدمات الحارس إبراهيم حسين وأسامة سعيد ومحمد حميد جار دراستها للرد عليها.
وأضاف: إنه مازال يبحث عن مدرب لحراس المرمى لضمه للجهاز الفنى بعد اعتذار صلاح الحسن لظروف خاصة.
وفى سياق آخر نجح مجلس إدارة نادى جولدى برئاسة هانى سعيد، سيد رياض المشرف العام على قطاع الناشئين فى ضم أكثر من 40 لاعباً من قطاع براعم النادى الأهلى الى نادى جولدى من مواليد 2004 وحتى مواليد 2008.
يأتى هذا بعد قرار قطاع الناشئين بالنادى الأهلى بتقليص عدد الفرق المشاركة فى بطولات الناشئين والبراعم ودمج أكثر من فريق.
ويعقد سيد رياض آمالاً كبيرة على اللاعبين الجدد من أجل المنافسة على بطولات منطقة الجيزة هذا الموسم ، حيث تم التعاقد مع عدد كبير من اللاعب فى جميع الأعمار السنية.