الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مهاجم إنبى على رادار الاتحاد ومهلة 48 ساعة لأوباما

مهاجم إنبى على رادار الاتحاد ومهلة 48 ساعة لأوباما
مهاجم إنبى على رادار الاتحاد ومهلة 48 ساعة لأوباما




الإسكندرية - نصر محروس

اقترب نادى الاتحاد السكندرى من ضم وائل فراج مهاجم فريق انبى إلى الفريق الاول لكرة القدم لسيد البلد، عقب فسخ تعاقده مع الفريق البترولى بالتراضى، بعد التنازل عن باقى مستحقاته.
ويسعى مسئولو الاتحاد السكندرى فى تدعيم هجوم الفريق فى الموسم المقبل خاصة أن فراج سينتقل لزعيم الثغر فى صفقة انتقال حر وبالتالى لن تتكبد خزينة النادى أى مبالغ لإتمام التعاقد مع اللاعب وأكد اللاعب رغبته فى الانتقال لزعيم الثغر ودخل فريق النادى المصرى أيضًا فى مفاوضات مباشرة مع اللاعب.
وعلى الجانب الآخر منح مسئولو نادى الاتحاد السكندرى يوسف أوباما لاعب الفريق السابق والمنتهى تعاقده مع وادى دجلة، مهلة 48 ساعة قبل صرف النظر عن ابرام التعاقد معه.
وكانت إدارة زعيم الثغر قد اتفقت مع مهاجم الزمالك السابق على ضمه بداية من الموسم المقبل، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل، بحصول سيد البلد على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل 3 ملايين و500 الف جنيه وكذلك موعد توقيع العقود، إلا أن اللاعب لم يحضر فى الموعد المحدد وهو ما اثار استياء إدارة الفريق السكندرى، يذكر ان يوسف اوباما كان قد وقع للأهلى قبل ان تعيد إدارة الأهلى العقود له مرة أخرى.. وقد ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن انتقال اللاعب الى الدورى البرتغالى وفقا لتصريحات وكيله عن تلقيه لعرضين من البرتغال يفاضل بينهما وتنتهى مهلة الاتحاد مع اللاعب الثلاثاء.