الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاعبو منتخب المحليين يطالبون الجبلاية بالمكافآت و«البوكيت مونى»

لاعبو منتخب المحليين يطالبون الجبلاية بالمكافآت و«البوكيت مونى»
لاعبو منتخب المحليين يطالبون الجبلاية بالمكافآت و«البوكيت مونى»




كتب – ياسر صادق

علي الرغم من أن منتخب المحليين خاض خمس مباريات ودية منذ تكوينه فى 22 يناير الماضى امام كل من عمان و فاز بهدفين دون رد وبنين 2- 0 واليمن بهدف دون رد وبنفس النتيجة على منتخب ليبيا وأخيرًا مع توجو بثلاثية نظيفة إلا ان اللاعبين ومعهم الجهاز الفنى هانى رمزى المدير الفنى وطارق السعيد المدرب العام وهشام عبد المنعم وطارق السيد المدربين وخالد مصطفى مدرب حراس المرمى لم يحصلوا على مكافآت تلك المباريات ومصروف الجيب أيضًا من جانب اتحاد الكرة والذى يصرف فقط مرتبات الجهاز الفنى والذى اجتمع الجمعة الماضية بأحد «كافيهات» مدينة نصر لبحث ترتيبات معسكر المنتخب المقبل والمقرر انطلاقه فى 24 يوليو الجارى والذى يستمر حتى الانتهاء من خوض مباراتى المغرب الرسميتين بتصفيات أمم إفريقيا للمحليين حيث يقام لقاء الذهاب بالقاهرة فى 13 أغسطس المقبل فى حين تجرى مباراة العودة بالمغرب يوم 20 من الشهر ذاته ويتأهل الفائز من اللقاءين لنهائيات افريقيا للمحليين والتى ستقام بكينيا فى يناير القادم والتى يشارك بها منتخب المحليين فى حالة تأهله لأول مرة فى تاريخه.
وقد وضح الضيق على هانى رمزى خلال اجتماعه مع معاونيه بسبب العقبات التى تقف امام المنتخب سواء من الأندية أو اتحاد الكرة لعدم تعاونهم بالشكل اللائق مع المنتخب بالرغم أنه يمثل مصر.
ومن المفترض ان يتم اختيار اللاعبين يوم 21 من الشهر الجارى والذين لن يكون من بينهم لاعبو الأهلى والزمالك بسبب مشاركتهم فى البطولة العربية للأندية والتى ستقام بمصر فى الفترة من 22 يوليو وحتى 5 اغسطس بالإضافة إلى رفض الناديين ترك اللاعبين .. وسيكون المعسكر مغلقًا والتدريبات على فترتين صباحية ومسائية لن تكون يومية والهدف منها رفع اللياقة البدنية للاعبين لاسيما بعد الانتهاء من مباريات الدورى وحصولهم على فترة راحة.
وينضم اللاعبون المشاركون فى بطولة كأس مصر بالدورين قبل النهائى والنهائى فى 9 و 15 اغسطس المقبل فور الانتهاء من مبارياتهم.
ومن المقرر ألا يختلف اللاعبون الذين انضموا فى التجمع الأخير عن المعسكر المقبل أمثال محمد عواد وعماد السيد وإسلام طارق فى حالة شفاء الأخير من الإصابة تورم فى الركبة أو محمود أبو السعود فى حالة عدم اختيار إسلام لحراسة المرمى ومحمد حمدى والسيد سالم ومحمود علاء وأحمد أيمن منصور وأحمد سامى وحسين الشحات ومحمد أبو المجد ونور السيد ومحمود متولى ومحمد هلال ووجيه عبد الحكيم ومحمد الشامى ومحمد فاروق وإبراهيم حسن ومحمد عنتر وعرفة السيد وأحمد جمعة وكريم مصطفى وعبد العزيز إمام وأحمد مدبولى وناصر ماهر ومحمد جابر.. ويسعى هانى رمزى إلى خوض مباراة أو مباراتين وديتين قبل مواجهة المغرب.