الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علاقة عاطفية وراء حرق سيارة «العشيق»

علاقة عاطفية وراء حرق سيارة «العشيق»
علاقة عاطفية وراء حرق سيارة «العشيق»




كتبت - الشيماء طلعت

شاب وفتاة سقطا فى بئر الحرام ودخلا فى علاقة غير شرعية ورغم محاولات الفتاة المستميتة لإخفاء فعلتها إلا أن شقيقيها علما بخيانتها فقررا الانتقام من عشيقها وبدلا من إجباره على الزواج منها قررا حرق سيارته، وأعد الشقيقان خطة اعتبراها محكمة للانتقام من الرجل ويوم الواقعة رصدا تحركاته وعندما ترك السيارة قاما بإشعال النيران فيها للتشفى منه إلا أن الاهالى شعروا بهما وأبلغا عنهم الشرطة، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بسرعة ضبط المتهمين.
كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطاراً من المقدم وائل عرفان رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بتلقيه بلاغا من الأهالى بقيام شخصين بإضرام النيران بالسيارة ملك المدعو «أحمد «ع.أ» 35 سنة سمكرى سيارات. وعلى الفور انتقل الرائد إسلام بكر معاون مباحث القسم، وبالفحص تبين احتراق السيارة بالكامل وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة الإدارة العامة للحماية المدنية.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمنطقة الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من «سليم خ س» 34 سنة عاطل و«فتحى خ س» 27 سنة عاطل، وبإعداد  الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها  المتهمان أسفر أحدها عن ضبطهما.
وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهم الواقعة وقيامهما بسكب سائل البنزين على السيارة ملك المجنى عليه وإضرام النيران بها بسبب خلافات سابقة لوجود علاقة عاطفية بين شقيق المجنى عليه وشقيقتهما.
وتأيدت الواقعة بشهادة كل من «حسين ج» 37 سنة عامل ومقيم - دائرة القسم و«عمرو.ص ع» 32 سنة موظف  ومقيم ـ دائرة القسم واللذان أيدا ما جاء بالفحص.
وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بحرق السيارة ملكه عمداً.