الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أديب يكشف «تعتيم» الجزيرة على تظاهرات تركيا

أديب يكشف «تعتيم» الجزيرة على تظاهرات تركيا
أديب يكشف «تعتيم» الجزيرة على تظاهرات تركيا




قدم الإعلامى عمرو أديب ببرنامجة «كل يوم» على قناة «on E»  أمس الأول وصلة من «التهزيق» و«السخرية» لقناة «الجزيرة» التى تتشدق بكونها تعرض كل الآراء وحتى آراء الإرهابيين الذين تستضيفهم على شاشتها ومنهم أمراء جبهة النصرة الإرهابية إلا أنها «عتمت» على خبر مليونية التظاهرات ضد رجب أردوغان الرئيس التركى.
وقال أديب  أن «قناة الجزيرة سكتم بكتم، يقولون حرية الرأى.. طبعا محدش يقدر يقربله، لأنه لو قربتوا للموضوع ده وذيعتوه هيدخلوا القصر بكرة، لأن الجنود الأتراك فى الدوحة».
وتهكم أديب قائلاً: «يا ريت الجزيرة يبدأوا يغطوا عشان عاوزين نشوف الخبر عندهم.. لأن الجبن سيد الأخلاق»، مستطرداً: «جايز مراسل الجزيرة ماقلهمش، أو النهارده الأحد إجازة».
وأشار إلى أنه تم تنظيم مليونية فى تركيا، أكثر من مليون ونصف المليون معارض يقودهم زعيم المعارضة «أوغلو»، مؤكداً أنها تتويج مسيرة المعارضة التى انطلقت  بتركيا منذ 25 يومًا احتجاجاً على أردوغان.
أردوغان الذى شهدت بلاده تركيا تظاهرات من قبل ضده وقام الإخوان التابعون له بـ«تشليح» الجيش التركى قال أديب إنه أثناء تلك الأحداث ألقى القبض على 57 ألف شخص، لافتاً إلى أن المتظاهرين يهتفون «عدالة.. حق.. حرية».