السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العصار: نسعى لتنفيذ مشروعات مشتركة مع مستشفى 57357

العصار: نسعى لتنفيذ مشروعات  مشتركة  مع مستشفى 57357
العصار: نسعى لتنفيذ مشروعات مشتركة مع مستشفى 57357




كتب_ عمرعلم الدين


زار الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي مستشفى 57357 لعلاج مرضى سرطان الأطفال، يرافقه الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس أمناء مجموعة 57357 وعضو مجلس الإدارة والدكتور شريف أبوالنجا المدير التنفيذى للمجموعة ومدير عام المستشفى، فى إطار تفعيل أوجه التعاون المشتركة بين الطرفين.
 وكان فى استقباله مجموعة من الأطفال أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة، ثم بدأت الجولة بزيارة غرف المرضى وكذلك تفقد التوسعات الجديدة لإضافة 300 سرير  لاستيعاب مزيد من المرضى.
أعرب العصار عن سعادته بزيارة المستشفى ذلك الصرح الكبير الذى يقدم خدمة طبية عالمية لجميع الطبقات الاجتماعية بالمجان، وقال العصار إن المستشفى بهذة الإمكانيات والتوسعات التى تقوم بها ستتيح الفرصة لعلاج المزيد من المرضى مما يزيد من نسب شفائهم وعودتهم لأسرهم فى أفضل حال.
وأضاف العصار: إن وزارة الإنتاج الحربى على استعداد لاستغلال جميع إمكانياتها لخدمة المشروعات البحثية والصحية والبيئية للمستشفى والتى تخدم المواطن المصرى وتقدم له حياة بيئية وصحية سليمة، مشيرًا إلى أن الوزارة سبق أن وقعت بروتوكول تعاون مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان بهدف إنشاء محطة معالجة مياه الصرف الصحى بقرية «الجزيرة الخضراء» بمحافظة كفر الشيخ للحد من مسببات أمراض الأورام والسرطانات المنتشرة بالقرية.