السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قصف جبهة: السوشيال ميديا: جيشنا يبيد الإرهاب الذى استحل دم المصريين.. حامى حدودنا ليس محلًا للقيل والقال

قصف  جبهة: السوشيال ميديا: جيشنا يبيد الإرهاب الذى استحل دم المصريين.. حامى حدودنا ليس محلًا للقيل والقال
قصف جبهة: السوشيال ميديا: جيشنا يبيد الإرهاب الذى استحل دم المصريين.. حامى حدودنا ليس محلًا للقيل والقال




هاجم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى ما يروجه البعض بأن الجيش يصوب ضربات فى غزة لقتل الأبرياء فليس ذلك من شيم الجيش المصرى الذى يعد خير أجناد الأرض، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه على موقع فيس بوك: «اللى يعتدى علينا نعتدى عليه واللى يضربنا ويموت أخواتنا نضربه ونموته احنا بندافع عن شهدائنا وبنقتص ليهم من الإرهابيين اللى ملهمش دين ولا ملة لكن أبرياء غزة لم ولن يستطيع الجيش المصرى سوى أن يحميهم لأنهم أخواتنا».
وقال آخر «البعض يقولون إن الجيش المصرى يضرب غزة.. عيب عليكم ما تقولوه.. جيش مصر العظيم لا يمس أى إنسان .. أو أى روح بريئة.. ومستحيل أن يكون معتديا .. بل هو يبيد الإرهاب الذى استحل دم المصريين .. افيييييقوا واعلموا أن حامى حدودنا ليس محلًا للقيل والقال».
فيما أكدت إحدى المغردات على موقع تويتر: «طبعا الخرفان دلوقت بيروجوا أن الجيش المصرى عمال يضرب غزة عشان يبين أنه جيش مش وطنى لكن أى حد يصدق يبقى خروف لأن جيشنا بيضرب حماس فى قطاع غزة حماس اللى متورطة فى العمليات الإرهابية اللى حصلت فى سيناء اليومين اللى فاتوا وأصيب وراح ضحيتها العشرات من إخواتنا وولادنا والجيش مش هيتردد فى إنه يجيب حق ولاده عشان دمهم ميرحش هدر».