الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد الرحيم يعود للمنصورة من جديد ومنتخب السويس ينتظر فيكتور

عبد الرحيم يعود للمنصورة من جديد ومنتخب السويس ينتظر فيكتور
عبد الرحيم يعود للمنصورة من جديد ومنتخب السويس ينتظر فيكتور




كتب - خالد فاروق

بعد مسلسل قصير من الخلافات اتهم فيه نادى المنصورة عبد الرحيم محمد المدير الفنى المتعاقد معه للإدارة الفنية بالهروب بعد صدام بسبب محاولته فرض محمد الرءوف المدرب المساعد لبنها على الجهاز الفنى للمنصورة وتفضيله عن أسماء من مدربين المنصورة أمثال عز الرجال.. عادل عبد الرحيم محمد المدير الفنى لنادى المنصورة إلى الإدارة الفنية لنادى المنصورة.
 وقال عبد الرحيم محمد إننا بدأنا فترة الإعداد من أول الأسبوع بـ20 لاعبًا وأن الأسبوع القادم سيشهد زيادة عددهم من خلال جهازنا الفني المكون من محمد الرءوف ومحمد رياض وياسر عبد الواحد.. وأضاف عبد الرحيم محمد: إن خلافاته مع نادى المنصورة تعتبر عادية وتحدث فى كل المجالات وقد تم احتواء الموضوع.. ورفض عبد الرحيم التطرق للمشكلة واستطرد: إن الأيام القادمة ستشهد صفقات المنصورة الجديدة.
 وسيعلنها يوم الأحد القادم بعد أداء مباراة بين تلك الصفقات ولاعبى المنصورة الموجودون وقد طلبت من الإدارة فى الاجتماع الأول فى شهر رمضان المبارك رفع سقف مبالغ الصفقات للفريق للحصول على أقوى اللاعبين لأن التنافس فى مجموعته مابين المنصورة وخمسة أندية على الأقل يتمتعون بإمكانيات عالية.
وختم: سأسعى لتحقيق حلم الدقهلية بالصعود إلى الدورى الممتاز.
وفى السويس حيث بدأ أشرف خضر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم استعداداته للموسم الجديد من خلال 35 لاعبًا منهم 20 من الصفقات الجديدة و3 ناشئين تحت السن..
وقال خضر: إن بعض الصفقات الجديدة تحت الفرز أيضًا وسيقوم باختيار الأفضل للفريق الساحلي..
 كما أنه ينتظر فيكتور لاعب الوسط البوركينى وهو من مواليد 97 وأحد الأعمدة الرئيسية لفريق منتخب بوركينا فاسو..
وعبر المراسلات  تنبه عليه بالحضور إلى السويس فى خلال أيام لرؤيته على الطبيعة، ثم التعاقد معه إذا استقر الأمر عليه.
وختم خضر: إن خطواتنا ناجحة ومتناغمة بين الجهاز الفنى والإدارة بقيادة المهندس إسماعيل بدرة  نحو عمل فريق جديد لمنتخب السويس يستطيع النفاذ إلى الدور الممتاز وإعادة مجد السويس الكروي.
وعلي خلفية مشكلة ميجا سبورت مع نادي بني عبيد والصاعد توًا للقسم الثاني قال هيرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد لروزاليوسف: إنه أمر غريب أن يتم اتهامي بالرشوة والمثول أمام الاتحاد الدولي الذي أحال هذه الشكوي للاتحاد المصري علي لعدم الاختصاص.
 وأضاف: أن تحفيز لاعبي بهتيم علي الفوز علي ميجا سبورت بمبلغ 300 ألف جنيه كلام عار من الصحة ولم يحدث علي الإطلاق وان حدث فلا مشكلة.. وكان من الأفضل لفريق ميجا محاولة الفوز علي فريق بهتيم دون التعادل عبر تحفيز لاعبيهم أيضًا دون اتهام منافسيهم بالسوء.
وختم: إن نادي بهتيم نادي محترم استبعد الستة لاعبين التي حامت حولهم الشبهات ولعبوا بالناشئين وتعادلوا.