الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سليمان: سموحة قدم أفضل مبارياته فى إفريقيا

سليمان: سموحة قدم أفضل مبارياته فى إفريقيا
سليمان: سموحة قدم أفضل مبارياته فى إفريقيا




كتب - خالد فاروق

عاد ظهر أمس فريق سموحة من أنجولا بعد أداءه لمباراته الإفريقية أمام ريكياتيفو بطل أنجولا والتى انتهت بالتعادل فى المباراة الأخيرة فى مجموعته.
وبهذا خرج النادى السكندرى من الكونفيدرالية رغم أن الفرصة كانت مواتية بصعوده إلى الأدوار النهائية بعد تجميد النشاط الكروى السودانى بسبب التدخل الحكومى وبالتالى شطب نتائج فريق أهلى الأبيض ممثل السودان فى البطولة.
وأعرب مؤمن سليمان رضاه عن أداء اللاعبين حيث قال لـ«روزاليوسف»: كنا فريقًا متكاملًا دفاعياً وهجوميًا ككيان واحد وأحرجنا أصحاب الأرض، وتفوقنا على أنفسنا.. وأضاعنا العديد من الفرص أمام المرمى الأنجولي، وكنا قاب قوسين أو أدناه من احراز الفوز والصعود لولا حكم المباراة الذى تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة عندما سقط إسلام محارب بعد عرقلة مدافع الوسط له فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة..
وأضاف: شكرت كل اللاعبين على الأداء الجيد.
واستطرد: كان من الممكن أن نلامس الكأس إذا اجتزنا تلك العقبة فهناك فرصة لاستعادة المصابين الذين فاقوا الحدود عددًا ليشاركوا فى الأدوار النهائية ويرى الجميع أن الفريق الساحلى كان يستحق أفضل من ذلك وأن نتائجه كان من الممكن أن تكون الأفضل.
وعن ما يتردد عن عرض سموحة على أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى وطلعت يوسف المدير الفنى لأهلى طرابلس لتولى المهمة خلفًا له فى النادى الساحلى قال مؤمن: أنا أركز فى فريقى ومبارياته القادمة ولا يهمنى تفاوض النادى مع آخرين.. عقدى سينتهى بآخر مباراة مع التعدين يوم الخميس وأتمنى أن أفوز فى أسوان لاختم الموسم بنهاية طيبة رغم الصعوبات التى وجهتها مع فريق فى هذا الموسم.