الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة.. الزمالك يتخلص من شيكابالا والشناوى

مفاجأة.. الزمالك يتخلص من شيكابالا والشناوى
مفاجأة.. الزمالك يتخلص من شيكابالا والشناوى




كتب - وائل سامى


يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور التخلص من صانع ألعاب الفريق محمود عبدالرزاق شيكابالا بنهاية الموسم الجارى لاسيما بعد ظهور اللاعب بشكل متواضع فى لقاءات الفريق الأخيرة ولم يقدم المردود المنتظر منه.
ويمتلك اللاعب عرض جاد من وادى دجلة الذى يدربه أحمد حسام ميدو المقتنع بامكانات الفهد الاسمر والذى يرى أنه سيكون مع الفريق الدجلاوى شكل آخر.
وجس ميدو نبض اللاعب غير أن الأخير أكد له أنه ينتظر تحديد مصيرة مع الزمالك وبعدها سيقرر مستقبله لا سيما انه يرى انه مازال لديه الكثير ليقدمه فى عالم الساحرة المستديرة.
ويرى رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور أن شيكابالا لم يرد الجميل له خاصة أنه وقف الى جواره بعد أن فشل فى رحلة الاحتراف القصيرة فى صفوف لشبونة البرتغالى.
من جهة أخرى انقلب رئيس نادى الزمالك على إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة والمرشح الابرز لخلافة إيناسيو فى القلعة البيضاء بعد أن نمى إلى علم حاكم البيت الابيض أن جلال يستغل اسم الزمالك من أجل رفع راتبه الشهرى مع ناديه الحالى وهو ما أغضب مرتضى خاصة أنه يرفض الزج باسم الزمالك فى أى مهاترات.
وشهدت كواليس الجلسة التى جمعت رئيس الزمالك والبرتغالى ايناسيو المدير الفنى تجديد الثقة فى الأخير لبعد الانتهاء من بطولة كأس مصر الذى يستهلها الفريق الابيض اليوم بلقاء طلائع الجيش على استاد السلام مع إجراء تغييرات جذرية فى الجهاز المعاون له وتعيين مساعدين من أبناء النادى والاطاحة بعلاء عبدالغنى مع الاتجاه لتعيين خالد جلال مدير الكرة فى منصب المدرب العام والاستعانة بأيمن منصور أو سامى الشيشينى أو اشرف قاسم ومنح رئيس الزمالك الاختيار أمام ايناسيو فى عودة إسماعيل يوسف لمنصب مدير الكرة من عدمه.
فى شأن آخر.. أبدى رئيس النادى غضبه من سوء مستوى احمد الشناوى حارس الفريق واصفا إياه بأنه افتقد لتركيزه لانه مشغول بالاحتراف.
وقال رئيس القلعة البيضاء اذا نجح الحارس فى جلب عرض مناسب لن اقف فى طريقه، مشددا على أن النادى لن يتمسك بأى لاعب يرغب فى الرحيل بمحض ارادته وان الزمالك فوق الجميع.
ومن المنتظر أن يصل وفد من نادى النصر السعودى للتفاوض حول التعاقد مع الحارس وحدد مرتضى مبلغ 10 ملايين دولار نظير الاستغناء عنه.