الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يهدد «بوشا»: الالتزام أو الجلوس على القهوة

الإسماعيلى يهدد «بوشا»: الالتزام أو الجلوس على القهوة
الإسماعيلى يهدد «بوشا»: الالتزام أو الجلوس على القهوة




كتبت - رحاب الصادق


أبلغ الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للدراويش مجلس إدارة النادى أنه سيصل أوائل الاسبوع المقبل على أقصى تقدير لتولى مهام منصبه بقيادة الفريق الموسم المقبل وذلك بعد تقديمه فى مؤتمر صحفى ليبدأ بعدها فترة الإعداد للموسم الجديد.
وعقب إبراهيم عثمان رئيس النادى على اعتذار أبوطالب العيسوى عن منصب المدرب العام فى جهاز الفنى الجديد بأنه كان متمسكا به نظرا لأن ديسابر لا يعرف الكثير عن لاعبى الفريق وسيحتاج إلى من يساعده والعيسوى هو الأجدر لهذه المهمة، فهو يعرف كل شىء عن اللاعبين وإمكاناتهم الفنية وأسلوب كل واحد منهم فى أرض الملعب لكنه أصر على الاعتذار عن عدم الاستمرار ووافق المجلس على رغبتة لهذا تقرر إجراء اتصالا بمحمد وهبة لتولى هذه المهمة ومعرفة مدى موافقته من عدمه ومن المعروف أن وهبة تولى من قبل مهمة المدير الفنى للدراويش خلفا صبرى المنياوى عام 2013.
وبالتالى يبقى منصب مدير الكرة شاغرا بعدما رأت الادارة عدم تعيين مدير للكرة بأن الجهاز الإدارى للفريق قادر بما يضمه من قدرات على القيام بالكثير من مهام مدير الكرة.
كما قرر مجلس الإدارة صرف الدفعة الأخيرة من مستحقات لاعبى فريق الكرة الأول خلال أيام وحسب مشاركة كل لاعب.
بجانب مكافأة الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف بالجولة الأخيرة فى الدورى وذلك فى إطار سياسة الإدارة بتدعيم مبادئ الاستقرار داخل صفوف الفريق.
على جانب آخر أخطر مسئولو النادى اللاعبين بموعد التجمع رسميا استعدادا للمشاركة فى دورة تبوك الودية وذلك بصفة رسمية للحفاظ على حقوقها فى اللاعبين وقد أبلغت الادارة اللاعب محمد أبوالمجد بوشا بأنه ضمن القائمة الاولى المبدئية للفريق التى تضم 30 لاعبا للقيد الصيفى وأكدت الادارة أن على بوشا الرجوع والالتزام مع الفريق ويتدرب معة او يقعد فى بيته.
وقال المصدر على مسئوليته الخاصة أنه تم اخطار اللاعب بما توعده به رئيس النادى وأن اخطاره بموعد التجمع القادم سيكون رسميا لحفظ حق النادى فى اللاعب دون تفريط.