الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الخط الأحمر

نجوم الخط الأحمر
نجوم الخط الأحمر




كتب - عمر عبدالحفيظ

يواجه الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، تحديا كبيرا فى المرحلة الحالية، بسبب رغبة نجوم الفريق فى الهجرة الجماعيه لخوض تجارب إحترافية بعد أن إنهالت عليهم العروض والتى تزيد عن ثلاثة أضعاف ما يحصلون عليه داخل القلعه الحمراء سنويا، وحسم المدير الفنى حسام البدرى قراره النهائى بعدم التفريط فى القوام الأساسى واعتبر أن هناك لاعبين على وجه التحديد خط أحمر لا يجب المساس بهم أو الموافقة على العروض التى وصلت إليهم ويتصدر هؤلاء اللاعبون أحمد حجازى حيث رفض المدير الفنى العروض التى تلقاها اللاعب فى يوليو الجارى للعودة من جديد إلى الإحتراف الأوروبى، وأبلغ البدرى رئيس النادى محمود طاهر بقراره النهائى فى رحيل اللاعب خلال الجلسة التى جمعت بينهما داخل ملعب التتش، حيث أكد المدير الفنى أن حجازى من القوام الأساسى للفريق وأنه يصعب تعويضه.
ورفض البدرى الأسماء التى عرضت عليه لتدعيم خط الدفاع فى يوليو الجارى، حيث تراجع عن فكرة التعاقد مع محمود علاء مدافع وادى دجلة، فيما رفض مسئولو النادى إقتراح المدير الفنى بضم أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق وسموحة الحالى بسبب كبر سنه وتفضيله للزمالك من موسمين على الأهلى وقيد اللاعب فى القائمة الإفريقية مع سموحة هذا الموسم.
وكشف مصدر داخل الأهلى، أن الجهاز الفنى يدرس عدم التعاقد مع مدافع جديد فى يوليو الجارى والإكتفاء باللاعبين المتواجدين فى صفوف الفريق، وعدم التفريط فى أى لاعب منهم.
فى الوقت نفسه يتمسك حجازى بالرحيل، ويخطط لتنفيذ سيناريو رمضان صبحى الذى إدعى الإصابة للضغط على الأهلى من أجل الموافقة على رحيله إلى ستوك سيتى الإنجليزى فى الصيف الماضى، وعقد مدير الكرة سيد عبدالحفيظ جلسة مع اللاعب طالبه خلالها بعدم الإنشغال بكلام الوكلاء وأكد له أن المدير الفنى يتمسك ببقاءه.
كما رفض البدرى رحيل أحمد فتحى والذى تلقى عرضا من نادى أهلى جدة السعودى مقابل 1.5 مليون دولار، ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ الذى سيعود فى غضون أيام بعد إنتهاء إعارته وتلقى عروضا خليجية من أندية سعودية وإماراتية إلا أن الجهاز الفنى حذره من كلام الوكلاء وطالبه بالتركيز فى خطوته المقبلة مع الأهلى خاصة أنه سيتم قيده فى القائمة الإفريقية.
وأكد عمرو جمال للمقربين إليه أنه تلقى عرضا جادا من نادى بيدفيست الجنوب إفريقى والذى تمسك بالتعاقد معه خلال إنتقالات الصيف الجارى، إلا أن الإدارة الحمراء تحفظت على رحيل اللاعب وأكدوا أنه مستقبل الأهلى ولا يجب التفريط فيه، خاصة بعد عودته إلى ذاكرة التهديف من جديد.
هذا وتزايدات فرص بقاء عماد متعب مع الأهلى بعد الهدف  الذى سجله فى فوز فريقه على دجلة برباعية فى الكأس لاسيما وأن الهدف اظهر حب وحرص نجوم الأحمر وعلى رأسهم الكابيتانو حسام غالى لمتعب مما يؤكد بقاء الثنائى بالقلعة الحمراء خاصة وأنهما يتمتعان بشعبية كبيرة.
وأبدى مسئولو الأهلى إعجابهم بلاعب إفريقيا الوسطى فيفيان مابيدى المحترف فى صفوف أهلى طرابلس الليبى، والذى سجل الهدف الثانى لفريقه فى مرمى الزمالك خلال المباراة التى جمعت بينهما على ملعب ستاد برج العرب، ويشارك مابيدى فى مركز الوسط ويبلغ من العمر 28 عاما ولعب للأندية من الأندية المغربية منها الرجاء، وتعاقد معه أهلى طرابلس فى يناير الماضى بنية البيع من المغرب التطوانى، ويرغب البدرى فى التعاقد مع لاعب جديد فى خط الهجوم.