الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاستقبال السلفي الثاني لأبوالفتوح يهدد الإخوان




التقي د.محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين لانتخابات الرئاسة قيادات التيار السلفي بالاسكندرية في محاولة منه لحشد تاييد القوي والتيارات الاسلامية المختلفة حيث عرض عليهم مشروع «النهضة» الذي تتبناه الجماعة علي القيادات السلفية وعلي رأسهم ياسر برهامي وعبد المنعم الشحات، ولم يحظ مرسي بدعم من القيادات خلال اللقاء حيث اكدوا انهم يستمعون لجميع المرشحين ولم يعلنوا موقفهم بعد.كان خيرت الشاطر مرشح الجماعة السابق وعبد الرحمن البر مفتي الجماعة قد حضرا اللقاء مع مرسي.. وتأتي زيارة مرسي بعد ساعات من استقبال القيادات السلفية لعبد المنعم ابو الفتوح مرشح الرئاسة المنشق عن الاخوان.
من ناحية أخري طالب مرسي خلال مؤتمره الصحفي مساء امس الأول في محافظة الشرقية باستمرار الثورة مشتعلة بعد اختيار الرئيس الي أن تحقق كامل أهدافها حتي «ولو كنت أنا» علي حد تعبيره فلا يمكن أن نسمح بعودة ديكتاتور جديد» مؤكدا أن الضمان الوحيد لعدم تكرار النظام السابق هو وعي الشعب وإدراكه.
علي صعيد الجماعة كشف د.محمد كمال الدين عضو مكتب الارشاد بجماعة الاخوان المسلمين عن استمرار المليونيات اسبوعيا في ميادين مصر لحين تسليم السلطة في موعدها المحدد.