الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مختل يحاول خطف «طفلة» من منزلها بالهرم والأهالى يسلمونه للشرطة

مختل يحاول خطف «طفلة» من منزلها بالهرم والأهالى يسلمونه للشرطة
مختل يحاول خطف «طفلة» من منزلها بالهرم والأهالى يسلمونه للشرطة




كتب- حازم هدهد


«الرعب» هو اصدق تعبير ينطبق على تلك الواقعة التى تعرضت لها سيدة فى عقدها الثالث من العمر بعد ان حاول شخص غريب خطف طفلتها «جاسمين» ابنة الاربعة أعوام، من داخل العقار الذى تقطنه بالهرم الا ان العناية الالهية أبت ان تحرم الأم من طفلتها وجندت شابا لنجدتها.
الساعة تشير للعاشرة والنصف مساء، وفى أحد الشوارع الهادئة بمنطقة الهرم تقطن جاسمين ابنة الاربعة أعوام فى شقة والدها المستأجرة حديثا بأحد العقارات بالمنطقة.
الأم اصطحبت طفلتها لشراء بعض احتياجات المنزل وأثناء دخولها لمدخل العقار سكنها فوجئت بشخص غريب يدخل خلفها ظنت فى بادئ الأمر انه جاء لزيارة أحد سكان العقار الا أنها فوجئت به يُقبل طفلتها، لم تشغل الأم بالها فقد اعتادت الأمر نظرا لوسامة طفلتها، وهمت بالصعود لشقتها الا انها صُرعت عندما حاول ذلك الشخص أخذ طفلتها بالقوة.
هنا تشبثت الأم بابنتها وبدأت تقاوم ذلك الشخص ومن هول الصدمة لم يسعفها صوتها لتستغيث  إلا ان السماء أرسلت لها أحد جيرانها  الذى أنقذها وخلص الطفلة من يد الخاطف وسرعان ما تجمع أهالى المنطقة وأبلغوا الشرطة وألقى القبض على المتهم.
الشاب» أحمد السيد» يروى تفاصيل الواقعة لـ»روز اليوسف» قائلا، ذلك اليوم اشتبهت والدتى ، فى أحد الغرباء يتجول فى الشارع وحين رأته من شرفة شقتنا يدخل خلف جارتنا وطفلتها الى مدخل العقار، أخبرتنى وطلبت منى الاسراع والتحقق من الأمر.
ويتابع الشاب، بالفعل أسرعت الى مدخل العقار واذا بذلك الشخص يحاول انتزاع الطفلة «جاسمين» من يد والدتها التى سيطرت عليها علامات الفزع والرعب وحاولت مستميتة منعه من خطف الطفلة فاسرعت والقيت القبض على ذلك الغريب.
تجمع الاهالى وبدأوا فى الاعتداء على الخاطف بالضرب بعد أن عرفوا حقيقة الواقعة وكلما سألوه عن سبب ارتكاب الواقعة أنكر محاولته خطف الطفلة وأكد انه كان يريد تقبيلها فقط وبعد ساعتين حضرت  قوة من مباحث قسم شرطة الطالبية وألقت القبض على المتهم.
وقال «أسامة ص» والد الطفلة انه عاد وقت القبض على المتهم بخطف ابنته وانه كاد يقتله لولا تدخل الاهالى ، وان زوجته كادت تصاب بحالة انهيار عصبى بعد ذلك الموقف الصعب الذى تعرضت له ،
وتابع، امام المقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث قسم الطالبية، بدأ المتهم فى ادعاء الجنون وروى عدة روايات  وبتضييق الخناق عليه اضطر لادعاء نسب الطفلة له وانهم سبق ان خطفوها منه وحاول استعادتها ، الامر الذى دفعنا الى احضار شهادة ميلاد الطفلة لإثبات عدم صحة ادعائه.
كان اللواء ابراهيم الديب، مديرالادارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى بلاغا بالقبض على شاب حاول خطف الطفلة «جاسمين أسامة ، ٤ سنوات « بمنطقة الهرم واعترف المتهم أمام العقيد علاء فتحي، مفتش مباحث القسم بارتكاب الواقعة، وحرر محضر رقم 12661 لسنة 2017 وأمر اللواء هشام العراقى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسه ٤ ايام على ذمة التحقيق.