الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أمن المنيا» تحارب الغلاء بمعارض للسلع الغذائية

«أمن المنيا» تحارب الغلاء بمعارض للسلع الغذائية
«أمن المنيا» تحارب الغلاء بمعارض للسلع الغذائية




المنيا ـ علا الحينى والأقصر ـ سارة الهوارى

تنفيذًا للمبادرة التى أطلقها اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بتوفير سلع غذائية مخفضة للمواطنين لمكافحة الغلاء، نظمت مديرية أمن المنيا معرضا للسلع الغذائية بأرض المعارض بكورنيش النيل بجوار مكتبة مصر العامة بالتعاون مع الغرفة التجارية.
وأكدت مديرية أمن المنيا أنه سيتم توفير جميع السلع الغذائية والأساسية «سلع تموينية – لحوم – خضروات» للمواطنين بجودة عالية، وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وتستمر فترة إقامة المعرض لمدة شهر.
وعلى صعيد متصل، أعلن اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام محافظة الأقصر، إقامة مخيم مجهز أمام محطة سكة حديد الأقصر على مساحة 600 متر، لبيع المنتجات والسلع بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تخفيفًا عن كاهل الأسر ومحدودى الدخل ومواجهة ارتفاع الأسعار، وذلك بناء على توجيهات محمد بدر، محافظ الأقصر.
وأشار سكرتير عام محافظة الأقصر، إلى أن الموقع تم تنفيذه على شكل مخيم مجهز على مساحة 600 متر، وهو مملوك للمحافظة بكامل محتوياته التى تم تنفيذه بها، لافتا إلى أنه سيتم عرض المنتجات والسلع بداخله من جانب عدد من الشركات الوطنية، بالإضافة إلى تخصيص منافذ داخل المعرض لشباب الخريجين لعرض منتجاتهم للمساهمة فى خلق فرص عمل لهم.