الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير أمن الشرقية:رفع كفاءة الأفراد الحل الأمثل لمواجهة الإرهاب

مدير أمن الشرقية:رفع كفاءة الأفراد الحل الأمثل لمواجهة الإرهاب
مدير أمن الشرقية:رفع كفاءة الأفراد الحل الأمثل لمواجهة الإرهاب




الشرقية - سمير سرى


عقد اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، اجتماعًا مع 500 من الضباط والأفراد والمجندين، بمسجد إدارة قوات الأمن، بحضور اللواء مصطفى صلاح نائب المدير، ومدير إدارة قوات أمن الشرقية.
ورحب طبلية، بالضباط والمجندين والحضور، قبل أن ينقل لهم تحيات اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، على الجهد المبذول طوال الفترة الماضية.
وتناول الاجتماع الظروف الأمنية الراهنة على الصعيدين الدولى والمحلي، ومدى علاقتها بالأداء الأمني، مشيرًا إلى ما تتطلبه الفترة الراهنة من زيادة جرعات التدريب وتنوعه بما يمكن المجند من القدرة على أداء واجباته الأمنية والقتالية بصورة مميزة.
كما تناول الاجتماع، الحوادث الأمنية والكيانات الإرهابية التى تحاول التعدى على القوات، فضلًا عن الدروس المستفادة من ذلك.حيث شدد طبلية، على القوات، بالمزيد من اليقظة والاستعداد القتالى العالى، بالإضافة إلى رد الفعل القوى والحازم تجاة أى محاولة للنيل منهم.
وأشاد مدير أمن الشرقية، بالنجاحات التى تحققت فى الآونة الأخيرة، والتى أدت إلى تصفية وضبط العديد من العناصرالإرهابية والجنائية الخطرة بدائرة المديرية، منوهًا بأن الوزارة لا تألو جهدًا فى تكريم وتحفيز أبنائها من الضباط والأفراد والمجندين، خاصةً أسر الشهداء.