الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مصطفى كامل: أنا «نكدى»

مصطفى كامل: أنا «نكدى»
مصطفى كامل: أنا «نكدى»




كتبت- نسرين علاء الدين

بعد غياب عن الساحة الفنية ثلاث سنوات يعود مصطفى كامل من جديد للساحة بألبوم جديد يحمل عنوان «ندمان» وأشار كامل إلى أنه تغيب ليتحسس متطلبات السوق التى تفشت فيها أغانى المهرجانات التى أفسدت الذوق وأنها معاناة للجيل الجديد بعد أن تفشت مثل المرض فى مجتمعنا.
أكد المطرب مصطفى كامل أنه قد انتهى من تسجيل أغانى كل الألبوم الجديد الذى يحمل عنوان (ندمان) كما انتهى من كل عمليات الطبع والتوزيع وسيتم طرحه بالأسواق خلال الأسبوع المقبل. وأشار كامل إلى أن الألبوم الجديد من كلماته وألحانه بالكامل فيما عدا أغنية واحدة وهى «معلشى يا قلبى» من ألحان شريف حمدان وقام بتوزيع الموسيقى الخاصة بالألبوم كل من أسامة عبدالهادى، أشرف عرفة، أشرف البرنس، حازم رأفت
وقال مصطفى كامل اعتبر أن هذا الألبوم هو أفضل ما قدمت خلال مشوارى فى عالم الغناء خاصة أن الألبوم قام بالعمل عليه لمدة طويلة ليضع كل أغانيه عن اقتناع كامل.
واستكمل تعمدت الغياب عن جمهورى فترة ليست بالقليلة، ظلت أراقب حالة السوق الفنى وأذواق الناس وأيقنت أن الجمهور مال بذوقه كثيرًا تجاه الأغنية الشعبية، فذهبت إلى ذوق الجمهور فى أغنية بعنوان (مرجحى) وأخرى بعنوان (دلعك).
وحفاظًا منى على المنطقة التى تروق إلى ذوق جمهورى الذى يعشق الأغانى الحزينة فقد قمت بعمل ثلاث أغان بعنوان (ندمان - معلشى يا قلبى - تعالى نتحاسب).
ولأول مرة فى حياتى أتطرق إلى منطقة الأغنية (الهاوس) قمت بعمل أجمل لحن فى حياتى بعنوان (جرح جامد) وبأمر الله ستكون مفاجأة لكل الجمهور، سواء محبى مصطفى كامل أو من هم ليسوا من جمهورى.
واختتمت الألبوم بحالة رومانسية تحمل عنوان (طمن قلبك) وهى رسالة عشق خاصة. تعاونت فى هذا الألبوم مع مجموعة من أرقى وأجمل وأصدق الفنانين فقام بالتوزيع الموسيقى أسامة عبدالهادى وخالد عرفة وأشرف البرنس وحازم رأفت ولحن ممتع لشريف حمدان.
ومهندسى الصوت أحمد جودة، أمير محروس، خالد رءوف، محمد إسماعيل وتوجه كامل بالشكل لعبده فيتو مدير إنتاج شركة دريم ميوزيك الذى أكد أنه يقف فى ظهره وسانده فى كل خطوة ودائمًا.
الجدير بالذكر أن مصطفى كامل أغلق ملف الحدث عن الأزمة التى نشبت بينه وبين سما المصرى عندما علق عليها فى برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة قائلاً مش هرد على عوالم. يذكر أن آخر ألبومات مصطفى كامل «وسط الدنيا الخاينة».