الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرحب برحيل الصقر وسمير ويواجه بتروجت وديا اليوم




كتب – أحمد أمين – وائل سامى
 
أبدى مسئولو القلعة البيضاء ترحيبهم برحيل الصقر أحمد حسن واحمد سمير لاعبى الفريق فى يناير المقبل حيث يرحبون بتلقى اى عروض لشرائهم وذلك بناء على طلب اللاعبين اللذين اعلنا رغبتهما فى الرحيل لاسيما فى ظل توقف الدورى.
 
ويأتى ذلك تطبيقا للسياسة الجديدة خلال الفترة المقبلة وهى استعارة عدد من نجوم اندية الدورى الممتاز لتدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة فى بطولة دورى ابطال افريقيا المقبلة مقابل اعارة عدد من لاعبى الفريق والاستفادة من مقابل اعارتهم فضلا عن توفير رواتبهم الكبيرة .
 
كما قرر الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جورفان فييرا تجريب اكثر عدد من اللاعبين الناشئين خلال تلك الفترة من اجل تصعيد أبرزهم للفريق الاول فى ضوء سياسة تغيير دماء الفريق والتى يرغب النادى ايضا فى تطبيقها الفترة المقبلة .
 
وعلى صعيد اخر كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أن تحديد مواعيد مشاركة الفريق فى بطولة دورى ابطال افريقيا ستساهم فى اتخاذ البرتغالى فييرا قرارا بالبقاء وعدم الرحيل لاسيما انه كان يرغب فى ترك تدريب القلعة البيضاء بسبب صعوبة عودة الدورى العام .
 
وفى سياق متصل اكد الجهاز الفنى البرتغالى جورفان فييرا وأسامة نبيه المدرب المساعد أنهم يحترمون فريق جازلى التشادى الذى سيواجهة الزمالك فى دور الـ 64 من دورى أبطال أفريقيا.
 
وقال نبيه إن الجهاز لا يملك معلومات عن الفريق وانهم كلفوا حمادة أنور ادارى الفريق بالاتصال بالسفارة المصرية هناك للحصول على معلومات تفيدهم قبل مواجهته . 
 
من ناحية اخرى اكد حمادة انور المدير الادارى لفريق الزمالك أن موضوع اعارة حمادة طلبة لاعب الفريق الى نادى هجر السعودى انتهى تماما وان اللاعب سيكون مع ناديه خلال ساعات ،مشيرا الى أن ادارة الزمالك تنازلت عن بعض الامور المالية لكون الجهاز الفنى زمالكاوى بقيادة طارق يحيى.
 
واوضح انور أن اللغط الدائر حول خوض الزمالك دور الـ64 فى البطولة الافريقية يرجع الى أن هناك من لا يعرف أن اللجنة هى التى تحدد وليس اللائحة وانه يتم تقيم النادى وفقا لاخر مشاركات فى الـ5 سنوات الاخيرة والزمالك لم يصل الى دورى المجموعات الا هذه السنة فقط وكانت نتائجه فيما قبلها سيئة .
 
وعلى صعيد فريق الكرة من المقرر أن يواجه الفريق نادى بتروجت وديا اليوم الخميس بعد أن خاض الفريق لقاء ودياً اول امس امام فريق مياه القاهرة وفاز فيه الفريق الأبيض بخمسة اهداف مقابل هدف.
 
وسيخوض الزمالك المباراة بالمجموعة التى لم تشارك فى الودية الاخيرة.