الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كـُل اللى يعجبك وغنى اللى يعجب الناس

كـُل اللى يعجبك وغنى اللى يعجب الناس
كـُل اللى يعجبك وغنى اللى يعجب الناس




ترجمة - مى فهيم

الطعام هو إحدى لغات العالم فى التعرف على الشعوب، فتفضيل أنواع محددة فى الطعام ورفض أنواع أخرى ربما يعكس سمات الأشخاص والاختلاف فيما بينهم فى المذاق؛ لذا أعدت مجلة «مور»- المهتمة بأخبار المشاهير وعالم الموضة- قائمة بالأطعمة المفضلة لدى نجوم البوب خاصة أنهم يقضون أغلب أوقاتهم فى السفر لإحياء حفلات موسيقية فى بلاد مختلفة لإسعاد جمهورهم الذى أصبح بالملايين من الشباب والفتيات.
فاستهلت القائمة بالنجم البريطانى الشهير جون لينون، الذى يرجع الفضل له فى تأسيس فرقة البيتلز التى غيرت فى تاريخ صناعة الموسيقى للأبد، فهو لديه هوس بكيكة الجافا أو اليافا وكان لديه هوس بالوجبات الخفيفة البرتقالية فى العشرينات من حياته.
وتلته فى القائمة المغنية الأمريكية المشهورة سيلينا جوميز المشهورة بحبها للفشار الحار التى تعودت عليه منذ طفولتها فهى دائما ما تعبر عن حبها للأطعمة الحارة المليئة بالبهارات والخل وكذلك تستمتع بتناول المخلل والأطعمة المملحة.
وكذلك النجم البريطانى ريتشارد أشكروفت وهو عازف موسيقى الروك وعضو بفرقة ذا فيرف وعبر عن عشقه للازانيا فهى من الأكلات الإيطالية الشهيرة التى يقبل عليها الأطفال والكبار.
كما عبر الملحن الانجليزى نويل جالاجر عن عشقه للنودلز (المكرونة سريعة التحضير) وهى واحدة من أشهر الأكلات الشعبية فى آسيا فى الصين.
وضمت القائمة مغنى  الروك البريطانى ديفيد بوى الذى يعد من الشخصيات المهمة فى الموسيقى الشعبية لأكثر من خمسة عقود وهو يحرص على اتباع نظام غذائى فريد من نوعه قائم على تناول الحليب والفلفل الأحمر.
وختمت القائمة بمغنى البوب البريطانى المشهور روبى ويليامز الذى يعشق الشيكولاتة فقالب الشيكولاتة من أفضل الأطعمة التى يقبل عليها وتمنحه شعورا بالسعادة.