السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قصف جبهة:السوشيال ميديا: بعد مهلة قطر زادت العمليات الإرهابية.. دى صدفة ولا نوع من الضغط؟

قصف  جبهة:السوشيال ميديا: بعد مهلة قطر زادت العمليات الإرهابية.. دى صدفة ولا نوع من الضغط؟
قصف جبهة:السوشيال ميديا: بعد مهلة قطر زادت العمليات الإرهابية.. دى صدفة ولا نوع من الضغط؟




حالة من الحزن سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعد العمليات الإرهابية التى حدثت أمس فى البدرشين والغردقة والإسكندرية وقاموا بالربط بين هذه العمليات وبين دويلة قطر الإرهابية الداعمة للإرهاب والإرهابيين وأنها وراء كل هذه العمليات، ففى الوقت الذى أعطت فيه الدول العربية المقاطعة لها مهلة للنظر فى طلباتها قامت هى على الجانب الآخر بفعلتها الدنيئة أمس الأول، إذ أكد أحد النشطاء على موقع فيس بوك: «بعد مهلة قطر زادت العمليات الإرهابية .. سؤال بريء هى دى صدفة ولا نوع من أنواع الضغط ولا أيه يانااااااااااس»؟؟؟؟
وقال أحد المغردين عبر حسابه على تويتر: «ابحث عن قطر فى الحوادث الإرهابية بمصر.. فالتكليفات تصدر من الدوحة باستهداف دور العبادة لتأجيج الفتن واستهداف السائحين للقضاء على ما تبقى من سياحة واستهداف رجال الجيش والشرطة ورغم ذلك سيفشلوا فى إسقاط مصر وستظل مصر آمنة بأمر المولى.. تحية مصر».
فيما أكدت إحدى الناشطات عبر حسابها الشخصى عبر موقع فيس بوك: «ديل الكلب عمره ما يتعدل أبدا فقطر الخائنة تلعب بذيلها من وراء العرب وتعتقد أنها مستترة ولكن كل ألاعيبها مكشوفة ومعروفة وحتما هى من وراء كل العمليات الإرهابية التى تشهدها مصر مؤخرا فلتذهب قطر واتباعها إلى الجحيم».