الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مطروح: أبوصندوق يتمسك بـ«القماش»

مطروح: أبوصندوق يتمسك بـ«القماش»
مطروح: أبوصندوق يتمسك بـ«القماش»




نفى سعد أبوصندوق رئيس نادى الرجاء المطروحى أن تكون هناك نية لانهاء خدمات المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم خالد القماش.. على خلفية وجود خلافات بين الثنائى.. وقال: إننا وجدنا ضالتنا فى القماش الذى يعرف الدورى الممتاز جيدًا وطبيعة المنافسة فيه.
وأضاف: إن عماد النحاس مدرب جيد لكننا، لا نفاوضه من أجل تولى منصب المدير الفنى للفريق الساحلى، لأننا نملك مدربًا حتى نهاية مباريات الموسم القادم هو القماش.
أشار إلى أن الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود للقضية وكل ما هنالك أن حدث ارتباك نتيجة فتح باب القيد اليوم 18 يوليو، فكان لابد من عمل بعض المباريات الودية لتتضح صورة بعض اللاعبين لنستقر عليهم ونحكم على مستواهم الحقيقى من خلال التدريبات، وغدًا نلتقى  الحمام على ملعبه ويوم الجمعة نلتقى مع فريق آخر لم يتحدد هويته.
ولم ينف رئيس النادى الأول لمرسى مطروح مفاوضاته مع محمد فضل لاعب الأهلى والمقاولون والإسماعيلى السابق حيث قال: إن فضل لاعب صاحب خبرة ويمثل قوة ضاربة لأى فريق لكن فضل يود العيش بجوار أسرته بالقاهرة.
ونفى صحة الأنباء التى تواردت عن أن المبلغ المالى هو السبب عدم اتمام الصفقة.
وتابع: إن اتحاد الكرة يسير بخطى سليمة من أجل نجاح الكرة المصرية وإن كان توقيت فتح باب القيد كان يجب تأجيله أسبوعين على الأقل.. لأن بعض الفرق تملك الكثير من المشاكل فى سبيل ذلك ولم تتأكد بعد من صفقاتها لسد احتياجاتها من اللاعبين.
وختم أبو صندوق أنه سعيد جدًا عندما يرى لاعبين تخرجوا من الرجاء ليسطعوا فى سماء الكرة المصرية مثل إسلام طارق وعمرو المنوفى.. مشيرًا إلى أن محافظ مطروح وشيوخ مشياخ القبائل يقفون وراء الفريق بكل قوة ويدعمونه عكس رجال الأعمال وأصحاب القرى السياحية الذين يستفيدون من الدعاية للمحافظة الجميلة دونما مساعدة الفريق .