الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وفاء عامر: لجان الإخوان الإلكترونية حاولت توريطى

وفاء عامر: لجان الإخوان الإلكترونية حاولت توريطى
وفاء عامر: لجان الإخوان الإلكترونية حاولت توريطى




كتب – محمد عباس
 
حالة من الجدل الشديد أثارتها الفنانة وفاء عامر وذلك عقب الرسالة التى قامت بكتابتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعد ارتفاع أسعار الوقود.
وحرصت عامر على توضيح المعنى الحقيقى لرسالتها خاصة بعد أن تم تحريفها والاستعانة بها فى عدد من الفيديوهات من قبل اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين.
وقالت إنها لم تنتقد ارتفاع أسعار الوقود لأنها مؤمنة بارتفاع أسعار الوقود فى ظل ما نمر به حاليا ولكننى قدمت حلا لمواجهة ارتفاع الأسعار بشكل عام، وطالبت الحكومة أن تنحاز للمواطن المصرى دائما وتقدم له مشروعات مقابل الضرائب التى تدفع من المواطن، وأشارت إلى رسالتها والتى قالت فيها إن المواطن عندما يجد الخدمات والمشروعات سيدفع ضرائب بحجم أكبر للدولة .
وأضافت كل شخص تفهم رسالتى من خلال قدراته الذهنية ولست رقيبة على أحد، وأنا أيضا عبرت عن وجهة نظرى من خلال ثقافتى السياسية.
وعلى الجانب الفنى أكدت عامر أنها ستعود خلال الأيام المقبلة لاستكمال تصوير مسلسل الطوفان الذى كان من المفترض أن تخوض به السباق الرمضانى  الماضى ولكنه خرج من المنافسة فى اللحظات الأخيرة ومن المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة وتشارك فى بطولته بجانب الفنان أحمد زاهر وشقيقتها آيتن عامر وميدو عادل وعدد كبير من النجوم وهو من إنتاج شركة فنون مصر لمالكيها محمد محمود عبدالعزيز و ريمون مقار.