الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الشارع اللى ورانا» ..ثالث بطولة درامية لـ«لبلبة»

«الشارع اللى ورانا» ..ثالث بطولة درامية لـ«لبلبة»
«الشارع اللى ورانا» ..ثالث بطولة درامية لـ«لبلبة»




كتب – أمير عبدالنبى

تخوض الفنانة لبلبة ثالث بطولاتها الدرامية من خلال مسلسل «الشارع اللى ورانا» والذى تشارك فى بطولته بجانب الفنانة درة وفاروق الفيشاوى وهو من إخراج مجدى الهوارى.
ورغم أن الفنانة لبلبة ليس لها ميول لتقديم أعمال درامية مثل أعمالها السينمائية إلا أنها وافقت على المسلسل بعد أن قرأت السيناريو والقصة حيث وجدت قصته جديدة ومختلفة على الدراما المصرية.
وتدور أحداث المسلسل فى إطار السيكو الدراما والذى انتشرت مؤخراً وتميزت فيها الفنانة نيللى كريم ولكن العمل يدور فى أطار مختلف ويحمل العديد من التساؤلات.  وبدأ فريق عمل المسلسل تصوير ما يقرب من أسبوعين قبل بدء شهر رمضان وتوقف بسبب انشغاله أبطاله بتصوير أعمال رمضان وموسم عيد الفطر. ومن المقرر أن يستأنف المخرج مجدى الهوارى التصوير الأسبوع المقبل بأحد الاستوديوهات بشبرامنت وسيستمرون فى التصوير هناك لمدة أسبوع وبعد ذلك سينتقلون لتصوير عدد من المشاهد الخارجية.  ومن المقرر أن يعرض المسلسل خارج سباق رمضان حيث سيتم عرضه فور انتهاء تصويرة وهو مكون من 30 حلقة متصلة. يذكر أن آخر أعمال الفنانة لبلبة مسلسل «مأمون وشركاه» الذى شاركت به فى سباق رمضان 2016 مع الزعيم عادل إمام وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً حيث قدمت شخصية زوجة عادل إمام وأم أولاده بحرفية شديدة.
كما شاركت من قبل مع الزعيم عادل إمام أيضاً فى مسلسل «صاحب السعادة» وكان أول أعمالها الدرامية وحققت من خلاله نجاحاً وانتشاراً كبيراً وهو ما ساعدها على تكرار التجربة مرة أخرى.