الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

قصف جبهة:الأتراك يحرسون قصور تميم وعصابته والقطريون: عندنا سيادة!!

قصف جبهة:الأتراك يحرسون قصور تميم وعصابته والقطريون: عندنا سيادة!!
قصف جبهة:الأتراك يحرسون قصور تميم وعصابته والقطريون: عندنا سيادة!!




واصل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى تعليقاتهم اللاذعة على ما تفعله قطر من مخطط إرهابى فى الكثير من الدول العربية بدعم من تركيا وقالوا إن قطر أثبتت أن هوايتها رسم الحزن على وجوه الناس.
وطرح أحد النشطاء على حسابه الشخصى فيس بوك سؤال: «هل تعلم بأن المسئولين القطريين يظهرون على الشاشات ويدعون أن عندهم سيادة! هل تعلمون أن الجنود الأتراك الذين وصلوا قطر منذ أيام أخذوا مواقعهم لحراسة قصور تميم وعصابته ومقر قناة الجزيرة، والقطريون يعبرون عن تغييبهم ويقولون الأتراك يحموننا! قالك عندنا سيادة!».
وقالت أخرى عبر حسابها على تويتر: «لقد فقدت قناة الجزيرة القطرية الإرهابى تميم ابن حمد الإرهابى أيضا وأصبحت الأم والزوجة موزة أرملة تبحث عن ظل رجل بعد أن فقدت الزوج والابن، واعتقد أنها لن تجد لها مأوى إلا فى إسرائيل أو بجوار قردوغان والشرع حلل أربع وعلى الأقل هايفكرها بالمأسوف على شبابه تميم  وزوجها الإرهابى حمد».
وأكد آخر عبر حسابه على فيس بوك: «تحيا مصر ورجال مصر الذين يعملون بصمت ولا يعلنون عن أنفسهم تحيا مصر وجيشها وقائدنا البطل عبدالفتاح السيسى الذى خلصنا من كابوس اسمه الاخوان وكلاب قطر وغدا من الخونة والعملاء والخوارج فى تركيا وزعيمهم سلطان الشواذ قردوغان والتحية والاحترام والتقدير لكل دولة عربية قطعت وقاطعت هذا الكيان الإرهابى.