الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسالة من نجوم القمة لكوبر.. نحن هنا

رسالة من نجوم القمة لكوبر.. نحن هنا
رسالة من نجوم القمة لكوبر.. نحن هنا




كعادتها دائما.. تكون مباريات القمة فرصة ذهبية للعديد من اللاعبين فى القطبين لإعادة إظهار قدراتهم وتسويق أنفسهم بشكل جيد أمام الجهاز الفنى للمنتخب الاول طمعا فى الحصول على شرف تمثل كتيبة الفراعنة وارتداء التيشرت الاغلى على اى مصرى.

المايسترو

توج صالح جمعة صانع العاب الأهلى مجهوده واداءه الرائع فى الفترة الاخيرة بعرض طيب فى مباراة القمة بات من خلاله قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لكتيبة الفراعنة خلال اقرب معسكر..
جمعة استغل الفرصة جيدا بتألقه فى فى الاسابيع الأخيرة بعدما قرر الجهاز الفنى للأهلى الدفع به ضمن اطار استراتيجية اراحة الاساسيين فأصبح جمعة بمجهوده وأدائه واحدا منهم.

المقاتل

هو نموذج للاعب التكتيكى صاحب المجهود الوفير الذى لا يراه الجمهور.. عمرو السولية استطاع أن يقنع مدربه بمستواه لدرجة الدفع به أساسيا فى القمة رغم أن مكانه يعج بالأسماء الكبيرة ..
السولية كان من العناصر المؤثرة فى الاهلى طوال الموسم وساهم بفاعلية فى تتويج فريقه بالدورى بجانب ادائه المتوازن فى القمة مما يجعله على رادار جهاز الفراعنة بقيادة كوبر.

العنكبوت

حارس واعد ينتظره مستقبل مشرق قادته الصدفة فجأة ليحمى عرين الزمالك فى ظروف صعبة انه عمر صلاح الذى اثبت انه نجم جديد على الطريق يمتلك الإمكانيات الفنية والبدنية العالية..
الحارس استغل مباراة القمة جيدا للإعلان عن نفسه ورغم اهتزاز شباكه بهدفين إلا أنه لايسأل بالمرة عن اى منهما بل إنه تصدى ببراعة لاكثر من كرة خطيرة وحمى مرماه من احتمالية زيادة النتيجة.