الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هدى زكريا: المجلس تعرض للهجوم قبل أن يقول «صباح الخير»

هدى زكريا: المجلس تعرض للهجوم قبل أن يقول «صباح الخير»
هدى زكريا: المجلس تعرض للهجوم قبل أن يقول «صباح الخير»




فى اطار فضح ألاعيب الإعلام الغربى وأعلام إمارة الإرهاب قناة «الجزيرة» التى تدعى الحيادية وهى بعيدة كل البعد عن ذلك حيث تستضيف الإرهابيين على شاشتها من جهة أخرى وتنفذ خطط أمير قطر «تميم» لزعزعة الاستقرار بالدول العربية والتى انكشف دورها جلياً فى المكلمات الأربعة المسربة بين مستشار «تميم» وإرهابى يضعان خطة لإحداث فوضى بدولة البحرين على أن تكون  «الجزيرة» هى المنفذ لتلك الخطة من خلال التقارير والأخبار.
ومن جانبها قالت الدكتورة هدى زكريا أستاذ علم النفس وعضو المجلس الأعلى للإعلام أن الإعلام الغربى اعترف بوقوعه فى سقطة التلاعب باللفظ ووصفته بالشىء المرعب وذلك فى حوارها ببرنامج «آخر النهار» على قناة «النهار» أمس الأول مع الإعلامى خيرى رمضان تحت عنوان « ماذا حدث للمصريين»؟
واستطردت قائلة: إن أوروبا وقعت تحت الضغط الصهيونى من قبل لتشويه صورة الإسلام، وتابعت «واحد يدعى الموضوعية وكلام سم ناقع « فرد خيرى: مثل قناة «الحظيرة» فى إشارة لقناة « الجزيرة» بوق إمارة الإرهاب قطر . و أشارت هدى  أن الألفاظ تحولت الآن  إلى «طوب فى وجه بعض «والإعلام وقع فى هذا  «المطب» البعض عن جهل وآخر عن قصد.
 وانتقد الهجوم على المجلس الأعلى للإعلام قبل بدء عمله قائلة: تم الهجوم عليه قبل ان نقول صباح الخير والمهاجمون متربصون فى انتظار غلطة.  وتابعت نحتاج  لعقد مؤتمر كبير لكل من حمل فكراً وثقافة إعلامية  ابتداء من جيل الرواد وحتى جيل الشباب لنجلس معاً لإنقاذ الإعلام الحديث الذى وقع فى «مطب حقنة السم  الناقع واللى نفسه فى الفرقعة».