الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصغير: أحمد سعد خان العشرة وسعد يرد: والله بعتله رسالة

الصغير: أحمد سعد خان العشرة وسعد يرد: والله بعتله رسالة
الصغير: أحمد سعد خان العشرة وسعد يرد: والله بعتله رسالة




كتب – أمير عبدالنبى


يعيش الفنان أحمد سعد فترة استثنائية فى مشواره الفنى فبعد أن كان متعدد المواهب أصبح متعدد الأزمات والمشاكل وهو ما أثر على تركيزه وجعله قليل العمل بعيداً عن الفن، لا أحد يختلف على موهبة أحمد سعد الفنية سواء فى الغناء أو التمثيل حيث إنه قدم العديد من الأعمال الناجحة جماهيرياً خلال السنوات الماضية كان آخرها أغنية «بحبك يا صاحبى» الذى قدمها العام الماضى.
نشب مؤخراً خلاف بين الفنان سعد الصغير وأحمد سعد بدأ من خلال الفنان سعد الصغير حيث قال إنه صدم فى صديقه أحمد سعد؛ لأن والدته سمت ابنه على اسمه من شدة حبها له، وكان طوال الوقت يطلب منها الدعاء له، وأضاف أن أحمد سعد أقام معه فى منزله شهرين عندما كانا يقدمان برنامج «سعد وسعد» معًا ورغم كل هذا لم يقم بعزائه فى والدته.
غضب الفنان أحمد سعد من حديث سعد الصغير بشدة وقام بنشر صورة المحادثة التى قدم من خلالها واجب العزاء فى والدته ليرد على اتهامات سعد الصغير الباطلة وعلق عليها قائلاً: «يا جماعة مش أى حد يتاجر بظروفه ويطلع يشهر بى يبقى صادق.. العزاء مش للمظاهر الكدابة، العزاء لوجه الله فقط، وأنا بتقى الله فى علاقاتى بالناس لوجه الله مش علشان أظهر قدام الناس بشكل معين». ورد عليها سعد الصغير فى كومنت قائلاً: «يا أحمد يا سعد أنا لو اتكلمت هخلى الناس كلها تكرهك، وأنت متعرفش حاجة عن الأصول».
«روز اليوسف» تواصلت مع الفنان أحمد سعد وأكد أنه قام بنشر محادثة الواتس بينه وبين سعد بعدما قام بالحديث عنه بشكل سيئ دون وجه حق، وأشار إلى أنه ذهب لزيارة والدة سعد الصغير أكثر من مرة فى المستشفى خلال فترة مرضها لأنه يعتبرها مثل والدته وكانت تجمع بينهما علاقة ود واحترام ولكن عندما توفيت كان متواجداً فى دبى من أجل تقديم عدد من الحفلات الغنائية ولم يستطع العودة للقاهرة إلى بعد انتهاء الحفلات نظراً لإبرامه عقد يلزم بدفع شرط جزائى بمبلغ مالى كبير فى حالة اعتذاره عن الحفل.
وأضاف أنه قام بالاتصال بسعد الصغير كثيراً ولكنه لم يرد وأرسل له مع عدد من الأصدقاء تعازيه ولم يستجب له هذا بالإضافة إلى رسالة الواتس.
وأوضح أحمد سعد بأن تصريحات سعد الصغير ضده لا تدل على زعل أو عتاب ولكن تدل على هجوم وتصيد كما أنها حديثه بأننى جلست فى منزله شهرين كذب وليس حقيقياً و70% من أصدقاء سعد الصغير المقربين من الوسط الفنى لم يذهبوا الى العزاء لماذا هاجمنى أنا فقط.
وأكد الفنان سعد الصغير أن حياته بعد وفاة والدته أصبحت بلا طعم حيث كنت أرتبط بها جداً من الناحية الإنسانية.
 وأريد أن أتقدم بالشكر لكل من وقف جانبى بعد وفاة والدتى، ولكن صدمتى فى بعض الأصدقاء المقربين كانت شديدة جداً أما  أحمد سعد فصدمتى به لا أستطيع وصفها  نظراً لأنه كان بمثابة شقيقى كما أن والدتى كانت تحبه جداً وحديثى عنه فى أحد البرامج من شدة معزتى له ولكن إصراره على تجاهلى وقيامه بنشر محادثة الواتس الذى أرسلها لى لن تغفر له عندى لأن اللى بينا كبير أوى اكبر من انه يواسينى برسالة وهو لم يصن العشرة والعيش الملح اللى بنا.
ومن ناحية أخرى لازالت الأزمة قائمة بين أحمد سعد وريم البارودى وذلك بعد ان قامت ريم بفضح أحمد سعد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بانه متزوج من سمية الخشاب وهو ما نفاه أحمد سعد تماماً وأكد أن علاقاته بسمية الخشاب صداقة نظراً للمشاريع الفنية بينهم حيث قام بتلحين آخر أغانيها التى قدمتها باللهجة الخليجية وشارك معها فى غناء الأغنية لمسلسل «الحلال».
ويشارك الفنان أحمد سعد فى بطولة فيلم «خطيب مراتى» مع خطيبته السابقة ريم البارودى ويتبقى لهم أسبوع تصوير وتجمعهم مشاهد عديدة ومؤخراً طلبت ريم البارودى من صناع الفيلم تصوير مشاهدها بعيداً عن أحمد سعد ونفى سعد هذا الكلام وأكد بأن الشركة المنتجة لم تتحدث معها فى هذا الموضوع نهائياً، وأكد التزامه بتصوير مشاهده فى مواعيد ومواقع التصوير التى تحددها الشركة المنتجة لأن الخلافات الشخصية ليست لها علاقة بالشغل وأكد أنه يكن كل الاحترام والتقدير لريم البارودى.