الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفضائح الجنسية سلاح المستشار ضد خصومه

الفضائح الجنسية سلاح المستشار ضد خصومه
الفضائح الجنسية سلاح المستشار ضد خصومه




كتب - وائل سامى


يتسلح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك بالفضائح الجنسية ضد منافسيه فى انتخابات الزمالك المزمع اقامتها شهر ديسمبر المقبل.
ويملك رئيس القلعة البيضاء أدلة تشويه خصومه أمام الرأى العام الزملكاوى لابعادهم عن ساحة المنافسة أمامه لا سيما وأنه يدرك أنهم لا يصلحون لشغل أى مناصب داخل قلعة الزمالك بعد الانجازات التى تحققت فى عهده.
وبعد استغلال المنافسين للهزيمة الأخيرة للفارس الأبيض أمام الأهلى بهدفين فى ختام مباريات الدورى الممتاز لكرة القدم عن طريق شن هجوم ضارى على رئيس الزمالك، كشف مرتضى ان هناك من يتربص بالنادى ويكره نجاح الإدارة الحالية وانه بصدد تعريتهم أمام الرأى العام الواحد تلو الآخر.
وفتح مرتضى  النار على عضو النادى السابق أحمد سليمان، لقيام الأخير بالهجوم على الفريق بسبب النتائج السيئة فى السنوات الأخيرة.
 وقال فى تصريحات خاصة لروزاليوسف : بقول للى عايز ينزل الانتخابات اللى بيعيط فى القنوات ابعد عن النادى وهاديلك صوتى فى الانتخابات.
 وتابع: سليمان منزل صور جنسية على احد المواقع.. أنا قرفت خلاص ومش عايز حد يقولى نجوم النادى ورموز النادى مش عاوز اسمع صوت حازم إمام والناس اللى بتقول ان مرتضى هو السبب فى اللى بيحصل للفريق.
جدير بالذكر  ان  رئيس النادى كان قد كشف عن خيوط مؤامرة دولية ضده بقيادة أحمد سليمان فى وقت سابق.
وقال منصور موجهًا كلامه لسليمان: سأنتظرك فى الانتخابات واشطبك ولدى مفاجأة كبيرة ساكشفها إمام الجميع. وعلمت روزاليوسف من مصادرها ان رئيس الزمالك يمتلك دليلًا على وجود فضائح جنسية ضد أحد أهم رموز النادى على مدار تاريخه لكنه لن يتحدث عنه فى الوقت الراهن حفاظًا  على مشاعر أسرته.
من جهة أخرى لا تزال توابع الخسارة الأخيرة من الأهلى فى بطولة الدورى تلقى بظلالها داخل أروقة القلعة البيضاء خاصة فيما يتعلق بمصير الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى إيناسيو.
وقرر رئيس الزمالك الاستعانة ببعض الوجوه الجديدة من ابناء النادى من أجل تصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تراجع النادى حيث قرر تعيين عصام مرعى مدربا عاما وايمن منصور مديرا للكرة مع الإطاحة بخالد جلال، فيما يعد مدحت عبد الهادى مرشحًا بقوة لمنصب المدرب المساعد فى جهاز ايناسيو، واشترط الزمالك من اجل بقاء ايناسيو فى منصبه موافقته على التعديلات الجديدة فى حالة رفضه لها سيتم الإطاحة به.
وطلب المعاونون الجدد من مرتضى منصور ان يكون ايناسيو متقبلا لهم فى الجهاز الفنى اذا ما استمر حتى لا تحدث أى ازمات فى المستقبل القريب.
وعلق الزمالك موقف إيناسيو مؤقتًا لسببين الأول أن الوقت الحالى لا يسمح بالتفاوض مع مدرب أجنبى لقيادة الفريق خلفًا للبرتغالى، بخلاف رؤية المجلس صعوبة استقدام مدير فنى محلى نظراً لتعاقد المدربين المرشحين مع أندية أخرى.
وسيطرت حالة من الغضب على مرتضى منصور بسبب رفض حازم امام عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة وابن النادى الانضمام للجنة الفنية المكلفة بتقييم اللاعبين والجهاز الفنى وايضًا وضع أيمن يونس نجم الزمالك السابق شروطًا للانضمام إلى اللجنة الأمر الذى دفع مرتضى للاعتماد على رأى فاروق جعفر المستشار الفنى للفريق فى اختيار معاونى ايناسيو واللاعبين الجدد والراحلين.