الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو يحرض «الأباتشى» والقناص»

ميدو يحرض «الأباتشى» والقناص»
ميدو يحرض «الأباتشى» والقناص»




كتب - محمد عصام

اقترب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادى الزمالك من الانضمام لفريق وادى دجلة الموسم المقبل وذلك عقب الجلسة التى عقدها احمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق مع اللاعب بالساحل الشمالى الذى اتفق معه على الانتقال لصفوف الفريق ابتداء من الموسم المقبل .
وقد علمت «روزاليوسف» أن مدرب دجلة ينتظر قرار الزمالك بشأن رحيل «الاباتشى» اذا كان بالبيع النهائى أو الإعارة.
فى نفس السياق فتح دجلة المفاوضات مع عماد متعب مهاجم الأهلى للتعاقد معه حيث ابدى اللاعب ترحيبه للانتقال لدجلة وذلك لعلاقته الوطيدة مع ميدو.
ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة حسم الصفقة وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة الشروط بالإضافة إلى صفقة شيكابالا لاسيما أن ميدو يستغل العلاقة الطيبة بالثنائى من أجل اقناعهما بترك الاهلى والزمالك.
من جهة أخرى منح الجهاز الفنى لدجلة اللاعبين راحة سلبية حتى أول اغسطس على أن يدخل الفريق فى معسكرًا مغلقًا بالعين السخنة ثم السفر الى اليونان لخوض بعض المباريات الودية.
على جانب آخر أكد فكرى صالح مدرب الحراس بالفريق أنه يمتلك أفضل العناصر فى مركز حراسة المرمى، مشيرًا إلى أن التعاقد مع محمد عبد المنصف الشهير «بأوسة» سيكون إضافة قوية بجانب الحراس وذلك بعد رحيل عصام الحضرى إلى السعودية.
وأضاف فكرى إن دجلة أكثر الأندية التى تطبق الاحتراف فى مصر، مشيرًا إلى أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق البطولات فى ظل وجود مدير فنى كبير مثل ميدو.