الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يضع خطة «لم الشمل»

مرتضى يضع خطة «لم الشمل»
مرتضى يضع خطة «لم الشمل»




كتب  - وائل سامى

جمعت الهزيمة المذلة للزمالك أمام الأهلى بهدفين نظيفين فى ختام لقاءات الدورى الممتاز أبناء الأبيض على قلب رجل واحد بعد أن استشعر الكل خطورة الموقف عقب ظهور الفريق بشكل مهلهل ما احزن جماهيره.
وتكاتف رموز الزمالك وتسابقوا لمد يد العون للإدارة الحالية برئاسة المستشار مرتضى منصور الذى رحب على الفور بكل فرد صادق يسعى لخدمة ناديه فى مقدمتهم ملك النص محمود أبو رجيلة وفاروق جعفر وطارق يحيى الذى قبل منصب المدرب العام فى جهاز البرتغالى إيناسيو ومدحت عبد الهادى الذى وافق على مهمة المدرب المساعد وحسين السيد حارس الفريق الاسبق الذى تولى منصب مدير الكرة.
وتراجع مجلس الزمالك عن فكرة التعاقد مع مدرب محلى أو أجنبى جديد خلفا لإيناسيو، وتدخلت رموز ومحبو النادى وساهمت فى الإبقاء على المدرب البرتغالى حيث تلقى مرتضى اتصالات من قبل بعض الرموز واقنعوه بالإبقاء على إيناسيو وعدم رحيله و هو ما استجاب له المستشار الذى يبحث عن الاستقرار.
وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن النادى يفاضل بين الثلاثى أيمن عبد العزيز، ووليد صلاح عبد اللطيف، وجمال حمزة، لاختيار أحدهم للانضمام للجهاز الفنى للفريق الأول فى منصب المدرب المساعد مع مدحت عبد الهادى.
وحدد الجهاز الفنى بقيادة إيناسيو، طريقة خاصة لاختيار الصفقات الجديدة التى يبرمها النادي، لتدعيم صفوف الفريق..وتم الاتفاق بين إيناسيو وطارق يحيى، خلال جلستهما مع المجلس انه يتعين على المدير الفني، تحديد المراكز التى تحتاج إلى تدعيم على أن يقوم يحيى، بترشيح اللاعبين وعرضهم على الجهاز الفنى.
وعلى صعيد متصل سيطرت حالة من السعادة بين لاعبى الابيض بعد أن علموا بتعيين طارق يحيى فى منصب المدرب العام خاصة انه يرتبط بعلاقة جيدة باللاعبين ودائما ما يحتويهم. وحرص أكثر من لاعب على تهنئة يحيى على المنصب الجديد مؤكدين له انهم سيقاتلون للتأكيد على انه يستحق قيادة القلعة البيضاء.
وسيكون ملف بقاء شيكابالا أولى مهام طارق يحيى فى ظل وجود مفاوضات قوية من نادى دجلة مع الاباتشى.