الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فى حوار خاص.. حمدى زكى: «لو قعدت فى الأهلى مكنتش لمست كورة»

فى حوار خاص.. حمدى زكى: «لو قعدت فى الأهلى مكنتش لمست كورة»
فى حوار خاص.. حمدى زكى: «لو قعدت فى الأهلى مكنتش لمست كورة»




 حوار - عمر عبدالحفيظ

 محمد حمدى زكى الجناح الأيمن لفريق الكرة بالنادى الأهلى، انتهت إعارته بشكل رسمى لنادى إنبى، ووقف فى طابور اللاعبين المعارين ينتظر سماع اسمه وتحديد مصيره بشكل رسمى سواء بقرار العودة أو الرحيل..اللاعب الملقب بجدو الصغير ظهر قبل عامين للمرة الأولى فى مباراة نهائى الكأس أمام الزمالك التى خسرها الفريق الأحمر، ورغم إجادته إلا أنه خرج من حسابات الأجهزة الفنية..تمسك بعدم الخروج إعارة من جديد بعد أن ذاق مرارة التجربة من خلال وجوده مع سموحة والفريق البترولى.. وتلقى خلال الفترة الأخيرة وعودا وعروضا من جميع أندية الدورى وفقا لكلامه.. جدو الصغير تحدث فى الكثير من الأمور المهمة فى حواره لـ«روزاليوسف»:

 
■ ما خطوتك الأولى فى الوقت الحالى؟
 نفسى أعرف مصيرى مع الأهلى.
ـــ ماذا لو طلب المدير الفنى حسام البدرى، عودتك فى يوليو الجارى؟
 أكيد نفسى أرجع الأهلى.. لو كابتن حسام البدرى عايزنى مفيش مشكلة بالنسبة لى.
■ سمعنا عن وجود اتصالات معك من الزمالك فما حقيقة هذا الأمر؟
ــــ لم يحدث أن تواصل معى أحد بشكل شخصى من الزمالك..هناك كلام مثل أى شخص آخر.. أسمع من الناس.
■ لم يحدث تواصل معك..ولكن هل حدث تواصل مع الوكيل؟
ــ هناك أشخاص تحدثوا مع الوكيل عن إنتقالى للزمالك.. وأى شخص فى الموقف الذى أتواجد فيه حاليا الجميع يتحدثون عنه ومعه، ولكن ما يشغلنى الآن هو حسم مصيرى فى الأهلى» مش عارف أفكر»، فى الخطوة المقبلة.
■ معنى ذلك أنك لم تحسم مصيرك؟
ـــ «أنا محتار والله».. وبناء على القرارات التى سوف يتخذها الأهلى سوف أحدد مصيرى.. سأظل معلقا لحين صدور قرار رسمى من الأهلى وإبلاغى به.
■ هل تشعر بالظلم بسبب عدم حصولك على فرصة فى الأهلى؟
ـــ الجميع يعلمون أننى لم أحصل على فرصة.. شاركت أمام الزمالك، «وبعد كده اتخطفت» ولا أعلم لماذا لم يمنحونى الفرصة فى القلعة الحمراء مثل باقى اللاعبين الذين حصلوا على فرصتهم كاملة.
■ مدير الكرة بالأهلى سيد عبدالحفيظ أعلن عن عدم وجود اتصال معك منذ 5 أشهر.. هذا الكلام أغضبك؟
ـــ هذا الكلام يخص مدير الكرة بالأهلى، ولكن أكيد لم يتحدث مع أحد غيرى من المعارين الذين ينتظرون القرار لحسم مصيرهم..هذا الأمر يخصه وقد يكون مشغولا بالبطولات وهناك حالة من عدم التركيز مع المعارين.
■ هل تواصل معك أحد من مسئولى الأهلى فى الفترة الأخيره بعد انتهاء فترة إعارتك لإنبى؟
ـــ  «مش شغلتى أنى أكلم حد من الأهلى».. أنا خرجت إعارة ومن المفترض أن يكون مسئولو الأهلى على تواصل معى أو على الأقل مع الوكيل.
■ ماذا لو عرض الأهلى عليك الدخول فى صفقة تبادلية؟
ـــ تبادلية مين؟.. أنا حمدى زكى.
■ أعلم أن علاقتك بحسام حسن المدير الفنى للمصرى جيدة.. هل حدث اتصال بينكما؟
ـــ ابتسم ثم قال.. حسام حسن.. أنا أجلت كل الكلام ولن أستطيع الرد.. كل الأندية تقريبا تحدثت معى باستثناء الأهلى.
■ ما تقييمك لتجربتك مع إنبى؟
ـــ تجربة مفيدة لى بكل المقاييس.. لو استمريت فى الأهلى «كان زمانى ملمستش الكورة»..حدثت إصابة وإبتعدت فترة ولم ألحق نفسى والإصابة امتدت لآخر 3 مباريات فى بطولة الدورى العام.
■ وماذا عن أزمتك مع المدير الفنى لإنبى طارق العشرى؟
ـــ العشرى قال إن نادى إنبى قطع علاقته بحمدى زكى، على الرغم أننى كنت على قوة الفريق والموسم لم ينته.. ما حدث أننى تعرضت لإصابة وطلبت من مسئولى إنبى العلاج خارج النادى وبعد العلاج سوف أعود ورحبوا.. فوجئت أن المدير الفنى يقول «قطعنا الإعارة ولن يتم التجديد لى».. على أساس أننى طلبت منك أنى أكمل؟.. قلت لن أجدد «ومش هقعد فى النادى بسببه»..العشرى كان جيدا فى البداية ولكن بعد الإصابة تغير الحال والمعاملة..»العشرى عنده حاجة فى دماغه»
■ ولماذا قال هذا الكلام؟
ـــ تقريبا ما حدث سوء فهم..فإدارة إنبى طلبوا منى تجديد الإعارة ولكن كان ردى عليهم أن القرار فى يد الأهلى، ولكنهم تعاملوا مع كلامى على أننى أرفض اللعب ولا أريد أن أكمل مشوارى مع الفريق البترولى وأننى اتخذت النادى كمحطة.
■ هل تنوى الخروج إعارة لأى فريق؟
ـــ «موضوع الإعارة لغيته حتى لو مش هلعب».. فى البداية يتم التعامل مع اللاعب المعار بشكل جيد، ثم يتحول الأمر إلى سوء معاملة وإلى التركيز على ابن النادى عندما يضمنون البقاء أو تحقيق أهدافهم.
 ■ أنت حزين على مشهد رحيلك عن إنبى؟
ـــ نعم.. حزين من تصريحات المدير الفنى لإنبى «ولا أنت شكرت فى اللاعب.. عيب» أنت لديك مشكلة.. أنت قلت شعرا فى حقى بعد كل مباراة فى البداية.. فجأة الموضوع تغير.