الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

5 شركات تتنافس على نظافة الجيزة







 
 
 
 
 
 
كشف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن هيئة النظافة والتجميل تلقت العروض الفنية لـ«5» شركات نظافة تقدمت من خلال المناقصة الجديدة التى طرحتها الهيئة منذ شهرين وتقدم لها 22 شركة كانت قد قامت بسحب كراسة الشروط والمواصفات الفنية للمناقصة.
 
 
وأوضح المحافظ أنه سيتم دراسة وتقييم العروض لاختيار الشركات الفائزة بعد 3 أسابيع منها أسبوعان لتقييم العروض الفنية وأسبوعاً للعروض المالية.
 
 
وأضاف المحافظ أن الشركات التى يتم إرساء العرض الفنى والمالى عليها طبقاً لكراسة الشروط سوف تقوم بالعمل الفعلى فى أحياء الهرم والعمرانية وبولاق الدكرور وحى جنوب الجيزة اعتباراً من مارس القادم.
 
وأكد  عبد الرحمن حرص المحافظة على مصلحة جميع متعهدى القمامة وأنه لا مساس بمصالح متعهدى جمع القمامة فى المناقصة الجديدة وأنه شخصياً حريص على استقرار المتعهدين وأسرهم.
 
 
وأضاف أن المناقصة الجديدة تحفظ حق هؤلاء المتعهدين حيث تتضمن الشروط منح المتعهدين الحاليين فرصة التعاقد مع الشركات التى ستفوز فى المناقصة وهو ما يمنح المتعهدين الحاليين القيام بنفس العمل الذى يقومون به حالياً على أن يكون التعامل بينهم وبين الشركات الفائزة مباشرة ودون وسيط بينهما وهو ما يعد تشجيعاً لهم على تحسين مستوى أدائهم ورفع كفاءة أعمالهم من خلال الاستفادة من الإمكانيات التى تتمتع بها الشركات لاسيما وان المناقصة المطروحة تشترط على الشركات توفير معدات حديثة وكافية للعمل.
 
 
وأشار الدكتور على عبد الرحمن أن العقود الجديدة تتضمن شروطاً تسمح لهيئة النظافة بفسخ التعاقد فى حالة الإخلال بالشروط المتعاقد عليها الواردة ببنود العقد.