الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نقيب الموسيقيين يقاضى إيمان البحر درويش

نقيب الموسيقيين يقاضى إيمان البحر درويش
نقيب الموسيقيين يقاضى إيمان البحر درويش




كتب – أمير عبدالنبى

بعد ان فشل مجلس الإدارة فى اقناع إيمان البحر درويش باسترداد وصلات تحصيل حفلات بمنطقة الصعيد التى استولى عليها إيمان البحر درويش -على حد قول مجلس الإدارة- بصفته النقيب الشرعى بدلا من مصطفى كامل.
تقدم الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية ببلاغ للمحامى العام لنيابات شمال سوهاج للتحقيق فى المخالفات المالية والإدارية التى شابت فترة تولى الفنان إيمان البحر درويش للمنصب وأحالها المحامى العام لرئيس النيابة الكلية.
وذلك بسبب قيام الفنان إيمان البحر درويش بالتصرف غير القانونى لعدم إصدار امر الطباعة أو تسليم الدفاتر من خلال القنوات الشرعية، وبالمشاركة مع أعضاء مجلس النقابة، وعدم وجود رقابة على هذه الدفاتر وما يتم تحصيله من جانب المندوبين الحاليين، وما يتم صرفه من هذه الإيرادات المحصلة، وعدم صحة جميع الإجراءات المالية المتبعة من قبل الفنان ايمان البحر درويش والمسئول المالى ماهر محمود أحمد حداد لمخالفتها القواعد والأصول المحاسبية، وقواعد الرقابة الداخلية المتعارف عليها.
يذكر ان الفنان إيمان البحر درويش تم انتخابه نقيبا للمهن الموسيقية فى 26 / 7 / 2011 وعقب ذلك صدر قرار من مجلس نقابة المهن الموسيقية بوقف الفنان إيمان البحر درويش وإحالته للتحقيق استنادًا إلى المذكرة التى تضمنت اتهامات موجهة له، ولم يحضر التحقيق، وتم إحالته إلى مجلس تأديب.