الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صفية العمرى: التجارة الفنية تعوق عودة النجوم

صفية العمرى: التجارة الفنية تعوق عودة النجوم
صفية العمرى: التجارة الفنية تعوق عودة النجوم




كتب - محمد عباس

لايزال الحزن يسيطر على الفنانة الكبيرة صفيه العمرى بعد وفاة شقيقتها منذ عدة أشهر، حيث حاولت العمرى قضاء وقت طويل بالولايات المتحده الامريكية مع أبنائها لتخفيف حزنها ولكنها لم تستطع تجاوز الأزمة بسبب تعلقها الكبير بشقيقتها.
حيث أكدت العمرى انها لم تتابع الاعمال الفنية فى الدراما والسينما المصرية طوال الفترات الماضية وذلك بسبب ما يشاهده الجميع على الساحة الفنية، ووصفت العمرى الفن المصرى بأنه يمر بأسوء فتراته حاليا، وأن الوضع بالنسبة لعدد كبير من النجوم محزن بشكل كبير، فمن غير المعقول ان نرى فنانا كبيرا قدم للفن المصرى والعربى الكثير من الأعمال الهامة ولم يجد حاليا من يقف بجانبه.
وأضافت انه يوجد عدد كبير من نجوم الدراما المصرية يبحثون عن عمل يعودون من خلاله الى عملهم وموهبتهم التى يعشقونها ولكن التجارة الفنية اصبحت تتحكم فى كل شىء، وتمنت العمرى ان يتغير الحال خلال الفترات المقبلة ويعود للنجم الحقيقى قيمته .
وعلى جانب آخر اكدت العمرى انها تلقت أحد الاعمال خلال الموسم الرمضانى الماضى ولكنها لم تتحمس لتقديمه ولم تجد ما تنجذب له خلال هذا العمل، وقالت انها ستعود للوقوف امام الشاشات إذا وجدت دورًا مميزاً يضيف لتاريخها الفنى الكبير بالاضافة الى تعاملها مع جهة انتاجية تقدر قيمة النجوم على عكس ما نسمع حاليا.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة صفية العمرى كان الجزء الأخير من مسسلسل ليالى الحلميه الذى أعاده الكاتب أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين مرة أخرى للشاشات ونال انتقاد العديد وقت عرضه. وضعت شروطاً لوقوفها أمام الشاشات مجدداً