الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صلاح عبدالله يبدأ العلاج الطبيعى استعداداً لـ«الحاج نعمان»

صلاح عبدالله يبدأ العلاج الطبيعى استعداداً لـ«الحاج نعمان»
صلاح عبدالله يبدأ العلاج الطبيعى استعداداً لـ«الحاج نعمان»




كتب – أمير عبدالنبى

بعدما تعرض الفنان صلاح عبدالله لأزمة صحية مؤخراً نقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة لتلقى العلاج تحت الإشراف الطبى للاطمئنان عليه.
وأكدت التقرير الطبية أن سبب الأزمة الصحية التى تعرض لها الفنان صلاح عبدالله الإجهاد الشديد بعدما قدم مؤخراً ثلاثة أعمال تليفزيونية خلال شهر رمضان وهى «اللهم إنى صائم» مع الفنان مصطفى شعبان و«ازى الصحة» مع الفنان أحمد رزق و«هربانة منها» مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالإضافة الى برنامج «سطوح عم صلاح» الذى قدمه على قناة الحياة.
وتسبب الإجهاد الشديد لصلاح عبدالله فى ارتفاع ضغط الدم بالإضافة إلى مشاكل صحية فى قدميه جعلته لا يستطيع الحركة بشكل الطبيعى ولذلك فهو يواصل الآن مع الأطباء على برنامج علاج طبيعى من أجل استعادة صحته مرة أخرى حيث تعاقد مؤخراً على بطولة مسلسل «الحج نعمان» مع الفنان حسن الرداد وتيم الحسن.
ومن المقرر أن يبدأ فريق عمل المسلسل التصوير خلال الأيام المقبلة حيث انتهى المخرج أحمد شفيق من المعاينات الخاصة بأماكن التصوير.
يذكر أن المسلسل من بطولة صلاح عبدالله الذى يقدم شخصية الحج نعمان ومن بطولة تيم حسن وحسن الرداد وتأليف مجدى صابر وإخراج احمد شفيق ومن المقرر عرضه خارج سباق رمضان خلال الشهور المقبلة على قناة أم بى سى مصر.