الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أصالة تهزم قضية الهيروين بـ«الهيب هوب»

أصالة تهزم قضية الهيروين بـ«الهيب هوب»
أصالة تهزم قضية الهيروين بـ«الهيب هوب»




كتب – أمير عبدالنبى

بعدما تم القبض عليها مؤخراً فى مطار بيروت بعد الاشتباه بها فى حيازة هيروين تسعى الفنانة أصالة حالياً للانتهاء من تسجيل جميع أغنيات ألبومها الغنائى الجديد الفترة الحالية من أجل طرحه فى أقرب وقت للجمهور حيث كان مفترض أن يتم طرحه شم النسيم الماضى لكن تأجيله بسبب سفر أصالة الدائم خارج مصر لإحياء الحفلات الفنية والتواجد فى مناسبات عائلية مختلفة.
 وتسعى أصالة من خلال هذا الألبوم لتقديم الوان غنائية جديدة ومختلفة عن الألوان الغنائية التى قدمتها فى البوماتها الغنائية الأخيرة .
لكن مفاجأة الألبوم الجديد قيام أصالة بتقديم موسيقى « هيب هوب» فى أغنية «قاصد إيه» وهو شكل موسيقى جديد لم تقدمه منذ فترة طويلة للجمهور وكانت قلقة من تقديمه لأن فيه جرأة من حيث نوعية الموسيقى والتوزيعات لكن تم إقناعها من فريق عمل الأغنية بضرورة تجديد جلدها الفنى فى هذا الألبوم وتقديم أشكال غنائية متطورة عما قدمته فى البومها الاخير 60 دقيقة حياة.
وبالفعل اقتنعت أصالة بضرورة التطوير الموسيقى فى الألبوم الجديد وقررت غناء الأغنية وتراهن عليها فيه وتم تسجيلها فى ستوديو الموزع الموسيقى كريم عبدالوهاب بمساكن شيراتون فى يوم واحد فقط وقامت أصالة بغنائها من أول مرة دون إعادة لدرجة فاجأت الجميع فى الاستوديو.
وانتهت أصالة  من تسجيل اغنية جديدة مع الملحن مدين فى الألبوم الجديد هى «كل ماتفتكره» وتعاونت فيها مع الشاعر تامر حسين والموزع الموسيقى عمر عبدالفتاح ومهندس الصوت هانى محروس.
وقد تم تسجيل الأغنية بستوديو ام ساوند بمصر الجديدة لهانى محروس وتميل الاغنية لطابع الدراما slow، التى قدمته أصالة فى البومها السابق 60 دقيقة حياة.
يذكر ان أصالة تتواجد حالياً خارج مصر ولكن ستأتى منتصف الشهر المقبل لطرح البومها والاستعداد لإحياء عدد من الحفلات فى مصر.
يذكر أن أصالة طرحت مؤخراً ألبومًا خليجيًا كما قدمت خلال شهر رمضان اكثر من عمل غنائى مع شركات الاعلانات كان أحدها دويتو مع الفنان محمد حماقى.