الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فودافون وبيبسى وعمرو دياب.. لقاء القمة لتقديم كل ما هو جديد فى السوق المصرى

فودافون وبيبسى وعمرو دياب.. لقاء القمة لتقديم كل ما هو جديد فى السوق المصرى
فودافون وبيبسى وعمرو دياب.. لقاء القمة لتقديم كل ما هو جديد فى السوق المصرى




يشهد صيف 2017 تعاوناً جديداً وفريداً من نوعه بين بيبسى وفودافون مصر لمنح عشاق بيبسى وعملاء فودافون فرصة سماع ألبوم «الهضبة» عمرو دياب الجديد قبل انطلاقه فى الأسواق، وطرحت بيبسى بهذه المناسبة عبوتها الزجاجية الجديدة المتنقلة «الهضبة» سعة الـ 300 مل التى تتميز بسهولة الفتح بسعر مميز 3.5 جنيه، فى إطار اهتمامها بتقديم كل ما هو جديد ومتميز لمستهلكيها، مما يتماشى مع احتياجاتهم المختلفة والمتغيرة. وقد جاء تعاون الشركتين الأكبر فى السوق المصرى فى حملتهما لموسم الصيف مع أيقونة الغناء المصرى عمرو دياب الذى طالما تميز بتقديم كل ما هو جديد ومُبتكر من خلال أعماله، وهى الاستراتيجية التى تتناغم مع فكر كل من بيبسى وفودافون.
وتقدم بيبسى وفودافون مصر، من خلال الحملة الإعلانية، هدايا مميزة للعملاء والمستهلكين والتى تشمل فرصة الفوز بإحدى الجوائز المقدمة كالدخول إلى عالم عمرو دياب (Amr Diab’s world) الذى تقدمه فودافون مصر، أو الحصول على «رينج باك تون» للموبايل، أو فرصة سماع أغانى ألبومه الجديد الذى أنتجته شركة «ناى» قبل طرحها فى الأسواق، من خلال إرسال الرمز المدَوّن أسفل غطاء العبوة، وهذه الجوائز حصرية لجميع عملاء فودافون فقط.
وصرح محمد شلباية، مدير عام شركة بيبسيكو مصر والأردن، أن الشركة صممت الزجاجة الجديدة وفقاً لاحتياجات المستهلك المتغيرة، وتأتى بشريحة سعرية جديدة لضمان توفير منتجات بيبسى للمستهلكين بسعات لترية مختلفة وأسعار تتناسب مع قدرتهم الشرائية. وحرصت بيبسى على التعاقد مع الهضبة نظراً للذكريات الجميلة والتاريخ الطويل من النجاحات التى حققها عمرو دياب مع بيبسى وارتباطهما على مدار السنوات الماضية فى السوق المصرى بكل ما هو جديد، وما يمتلكه من حب كبير لدى جموع المصريين بمختلف أعمارهم، مؤكدا أن الهضبة أيقونة للمصريين، وخاصة الشباب، لتميزه وابتكاره وهو ما يتفق مع فِكر بيبسى فى الإبداع والتميز وتقديم كل ما هو جديد لمستهلكيها.
وأضاف شلباية أن بيبسى لطالما كان لها السبق فى تبنى استراتيجية الاهتمام بالمنصة الموسيقية، لافتاً أن الشركة مستمرة فى هذا الاتجاه من خلال عبوة «الهضبة» الجديدة بالتعاون مع فودافون.
وأعربت نهال زكى، رئيس قطاع التسويق التجارى فودافون مصر، عن سعادتها بهذه الشراكة مع الهضبة عمرو دياب وشركة بيبسي، والتى تأتى فى إطار سعى فودافون الدائم لتقديم حملات تسويقية ناجحة ومتميزة والعمل على إرضاء العملاء وتجاوز توقعاتهم من خلال كل ما هو جديد