الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«Autodesk» العالمية تطلق مسابقة SketchUp hero فى الجامعات الحكومية والخاصة

«Autodesk» العالمية تطلق مسابقة  SketchUp hero فى الجامعات الحكومية والخاصة
«Autodesk» العالمية تطلق مسابقة SketchUp hero فى الجامعات الحكومية والخاصة




اطلقت اكاديمية  CAD MASTERS الشريك الاكاديمى لشركة اوتوديسك العالمية  مسابقة SketchUp hero  فى جامعات مصر الحكومية والخاصة بهدف تاهيل وتدريب الطلاب على احدث التقنيات التكنولوجية الحديثة وتقليل الفجوة بين احتياجات سوق العمل ومهارات الطلاب.
 أكد المهندس طاهر محمد رئيس اكاديمية كاد ماستر أن المسابقة تستهدف خلق جيل جديد من المهندسين المدربين على اعلى مستوى من الكفاءة فى مجال نمذجة التقنيات ثلاثية الأبعاد فى تصميمات البناء والتشييد مما يؤهلهم لعمل مشروع متكامل من خلال هذه التطبيقات كما نستهدف تقليل الفجوة بين احتياجات سوق العمل ومهارات الطلاب .
قال المسابقة تنقسم الى جزئين الاول تدريب وتاهيل الطلاب من خلال ورش عمل لمدة ثلاثة أيام متواصلة  workshop عبارة عن كورس كامل لمدة 27 ساعة حيث نساعد المتدربين على الاحترافية فى استخدام برنامج SketchUp والـVray. والجزء التانى وهو المسابقة والتى تم فيها تقسيم الطلبة على مدار 3 أيام (21 أو 22 أو 23 يوليو) داخل الأكاديمية حيث قاموا بتنفيذ مشروع متكامل خلال يوم واحد .
وبعد تجميع كل المشروعات تقوم لجنة التحكيم باختيار الفائزين الثلاثة، الفائز الأول يحصل على جائزة 15000 جنيه والفائز التانى 10000 جنيه والفائز التالت 5000 جنيه وسوف يتم نشر كل المشروعات على صفحة كاد ماسترز على الفيسبوك ليتم  اختيار فائز رابع من المتابعين بجائزة 2500 جنيه.