السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمـن الجميـل.. ذكريات ريادة ماسبيرو تشعل صفحات إعلاميى التليفزيون

الزمـن  الجميـل.. ذكريات ريادة ماسبيرو تشعل صفحات إعلاميى التليفزيون
الزمـن الجميـل.. ذكريات ريادة ماسبيرو تشعل صفحات إعلاميى التليفزيون




«الزمن الجميل» تعبير بدأ إعلاميو ماسبيرو يطلقونه على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» مصحوب بصور للإعلاميين القدامى وبالمثل قامت صفحتا «ماسبيرو زمان» و«أنا ماسبيرو أنت مين؟» بنشر ذكريات ريادة التليفزيون المصرى متمنين عودته إلى سابق عهده. ومن بين الصور نجد الإعلامية سهير شلبى وسامية صادق والأكثر انتشاراً لقطات من برنامج «حكاوى القهاوى» للإعلامية سامية الأتربى بالاضافة لصورة لوزير الإعلام الدكتور عبدالقادر حاتم.  ومن بين الصور جاءت التعليقات كالآتى:  من أميز فقرات حلقات برنامج «حكاوى القهاوى».
الإعلامية سامية الأتربى ولقاء مع فرقة حسب الله بشارع محمد على الذى يعد من أشهر الشوارع الفنية قديمًا وتتميز فرقة حسب الله بالعزف على الآلات النحاسية فى العديد من المناسبات الشعبية مثل الأفراح والحنة والطهور. واضح إن الموضوع قديم جداً.
 صورة أخرى  كتب فى وصفها: المهندس محمد حسن حلمى الشهير بحلمى زامورا الرئيس التاريخى للأبيض يقدر جماهير الزمالك بـ45% من جماهير الكرة فى مصر بينما الفريق عبدالمحسن مرتجى رئيس النادى الأهلى يرى أن جماهير الأهلى 80% من جمهور الكرة فى مصر.. جزء من إحدى حلقات البرنامج الحوارى «نجوم وكواكب» من إعداد طارق حبيب وتقديم نجوى إبراهيم تستضيف فيه رئيسى الناديين الكبيرين مع حمادة إمام ثعلب نادى الزمالك وصديقه مروان كنفانى حارس النادى الأهلي وتحت عنوان «للكبار فقط» نشرت صفحة قناة «ماسبيرو زمان» صورة وكتب فى وصفها:  فى حلقة نادرة من مختارات ماسبيرو زمان. من برنامج «للكبار فقط»: د.عبد القادر حاتم - نائب رئيس الوزراء ووزير الثقافة والإعلام فى فترة الستينيات يقوم بتكريم كوكبة من الفنانين داخل مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون منهم رائدة المسرح دولت أبيض - المطرب محمد عبدالمطلب - المطربة رجاء عبده - نجمة الكوميديا زينات صدقى - بهيجة حافظ - المخرج عز الدين ذو الفقار - عباس فارس وآخرون. كما قاموا بنشر صورة لكواليس إحدى حفلات ليالى التليفزيون وظهر فيها مجدى لاشين رئيس التليفزيون بصحبة المطربة بسكال مشعلانى.