الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خاص.. صدقى:لن أغامر بتاريخى لمجاملة أحد.. و«ابن شوبير أفضل من أبوه»!

خاص.. صدقى:لن أغامر بتاريخى لمجاملة أحد.. و«ابن شوبير أفضل من أبوه»!
خاص.. صدقى:لن أغامر بتاريخى لمجاملة أحد.. و«ابن شوبير أفضل من أبوه»!




كتب – ياسر صادق


خاطب اتحاد الكرة منتخبات الشباب فى كل من غانا ومالى والسودان وجنوب إفريقيا وزامبيا وزيمبابوى وإثيوبيا من أجل خوض مباريات ودية مع منتخب الشباب فى أكتوبر المقبل فى إطار استعدادات الفريق لتصفيات أمم إفريقيا والتى تنطلق مايو القادم فى حين تجرى القرعة يناير المقبل برواندا على هامش بطولة افريقيا للمحليين.
كما طلب فتحى نصير المدير الفنى لاتحاد الكرة بعمان من حمادة صدقى المدير الفنى لمنتخب الشباب المشاركة فى الدورة الودية التى ستقام بعمان بمشاركة كل من تونس والسودان فى اكتوبر أيضًا وإن كان نصير لم يؤكد إقامة الدورة حتى الآن، حسبما أشار صدقى الذى أضاف ان الفريق سوف يتجمع 15 أغسطس المقبل حيث يخوض مباراتين وديتين مع عمان بمصر نهاية أغسطس.
وقال المدير الفنى: إن المنتخب لن يكون لديه معسكر فى شهر سبتمبر حيث ينطلق الدورى يوم 9 من الشهر ذاته فى حين يتجمع الفريق شهرى أكتوبر ونوفمبر القادمين وأنه توصل لـ75% من الهيكل الأساسى للمنتخب وأنه يبحث عن الأفضل فى كل مركز وأن باب المنتخب مفتوح لكل لاعب يجتهد ويثبت نفسه مع ناديه وأن لديه 10 لاعبين يلعبون مع انديتهم فى فرقهم الأولى أمثال عمر مرموش «وادى دجلة» وبوجى وأحمد حسين الملقب بميسى «انبى» ومحمد فخرى «غزل المحلة» وكناريا وإسلام «المقاولون العرب».
وأتوقع زيادة العدد فى الموسم الجديد.. وعن وجود مجاملات فى الاختيارات أمثال مصطفى أحمد شوبير حارس المرمى و«نجل» أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال نفى حمادة صدقى هذا الكلام جملة وتفصيلًا مؤكدًا ان نجل أبو هشيمة والذى يلعب بمركز الهجوم انضم فى معسكر واحد فقط وذلك لتجهيزه لرحلة احترافه بنادى ليرس البلجيكى ولم أجد ممانعة فى ذلك ولم يحدث أن تحدث معى رجل الأعمال فى هذا الأمر مطلقًا.
وبالنسبة لمصطفى أحمد شوبير فهو أفضل من أبيه فى حراسة المرمى وهو موهوب بل أنه لاعب كرة رائع وأكد صدقى أنه لا يجامل أحداً و لن يغامر بتاريخه واسمه و نجل شوبير انضم للمنتخب عن حق وهو من أفضل الحراس فى جيله.. وقال ان المنتخب يضم حراس آخرين على مستوى عال وهم محمد جمال «المقاولون العرب» ومحمد صبحى «بتروجيت» والعائد من الإصابة حسن ذكرى «وادى دجلة» وتوجد منافسة شرسة بين الحراس.
ونفى صدقى وجود أى تدخل من جانب أعضاء مجلس الادارة فى عمله ولا يوجد مشرف على المنتخب وأنه يتواصل فقط مع محمود سعد المدير الفنى للجبلاية وأيضًا حازم امام  ومجدى عبد الغنى عضوى اتحاد الكرة.