الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها بعد ضبطهما بمنزل الزوجية

تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها بعد ضبطهما بمنزل الزوجية
تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها بعد ضبطهما بمنزل الزوجية




محافظات - علا الحينى ومحمد جبر  ومصطفى عرفة


باشرت نيابة مركز ابوقرقاص جنوب المنيا باشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، تحقيقاتها فى واقعة مقتل عجوز على يد زوجته وعشيقها، حيث قام المتهمان بكتم أنفاسه والاعتداء عليه بقطعة من الحجر أعلى رأسه مما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته، لوجود علاقة غير شرعية بينهما.
كان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير امن المنيا، قد تلقى إخطارا من العميد منتصر عويضة مدير البحث الجنائى بالمديرية ، بتلقيه بلاغا من مركز شرطة أبو قرقاص بتلقيه إشارة من مستشفى أبو قرقاص العام بوصول رمضان . ع . م 75 سنة فلاح ومقيم قرية ريحانة – دائرة المركز (جثة هامدة) إثر إصابته (جرح خلف الرأس وكدمة بالركبة) وما قررته زوجته «غالية . ع . أ» 30 سنة ربة منزل ومقيمة بذات الناحية رفقة زوجها بمفردها وأن زوجها يعانى من أمراض الشيخوخة والسكر وأنه حال تواجده بدورة مياه المنزل سقط على الأرض مغشيًا عليه بسبب غيبوبة السكر – ما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته ولم تتهم احدًا بالتسبب فى ذلك.
وما أقره نجل المتوفى ويدعى جمال باتهام زوجة والده سالفة الذكر بالتسبب فى وفاة والده وذلك لوجود خلافات سابقة بينهما لسوء سلوكها وتم عمل المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة والتى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وعليه توصلت جهود البحث إلى أن زوجة المجنى عليه ترتبط بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص خارج محيط سكنها يقوم بالتردد عليها بمسكنها فى فترات غياب زوجها  كما توصلت أنه كان بصحبتها فى ذات اليوم وتم ضبط سالفة الذكر وبمواجهتها بما جاء بالتحريات أقرت بصحتها وأضافت أنها متزوجة من المجنى عليه منذ حوالى 3 سنوات رغما عنها ما دفعها للارتباط عاطفيا بالمدعو أحمد. غ . م 25 سنة فران ومقيم مركز مغاغة وتطورت هذه العلاقة إلى معاشرتها معاشرة الأزواج وظهرت عليها علامات الحمل منذ ثلاثة شهور ما أدى إلى شك زوجها فى سلوكها.
 كما أضافت أنها استغلت توجه زوجها إلى المسجد لأداء  الصلاة وحضر إليها المتهم بمنزلها وحال عودة زوجها فوجئ به برفقتها وتعدى عليهما بالضرب وخشية افتضاح أمرهما قاما سويًا بكتم أنفاسه والاعتداء عليه بجسم صلب (قطعة من الحجر) أعلى رأسه ما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته.
وفى ببنى سويف كشفت مباحث مركز شرطة سمسطا،  لغز اختفاء «شاب»  حيث تبين قيام سائق وكهربائى باختطافه وقتله وإلقاء جثته بعد تقطيعها و التمثيل بها فى مياه بحر يوسف.
تلقى اللواء عادل تونسى مدير أمن بنى سويف، إخطارا من اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية، بتلقيه بلاغا من مركز شرطة سمسطا باختفاء «عبد الرحمن أحمد» 19 سنة صاحب سنترال وبيع هواتف محمولة.
وحرر والده محضرا بالواقعة ذكر فيه أنه تلقى  اتصالات هاتفية من مجهولين باختطاف نجله وطلب مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحه وبفحص بيانات المسجلين وتتبع الاتصالات تبين أن وراء الواقعة «محمد.ح» وشهرته السفاح 42 سنة كهربائى، وأحمد.م» 39 سنة سائق»، وتم ضبط المتهمين.