الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خاص «روزاليوسف»: الزمالك يستقر علي إقالة البرتغالى.. وينتظر الاتفاق مع «البديل» للإعلان الرسمى عن القرار

خاص «روزاليوسف»: الزمالك يستقر علي إقالة البرتغالى.. وينتظر الاتفاق مع «البديل» للإعلان الرسمى عن القرار
خاص «روزاليوسف»: الزمالك يستقر علي إقالة البرتغالى.. وينتظر الاتفاق مع «البديل» للإعلان الرسمى عن القرار




كتب - ماجد غراب


استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور فعليًا على إقالة البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق عقب التصريحات النارية التي أطلقها مؤخرًا في حق المجلس الأبيض والتي اعتبرها رئيس الزمالك بمثابة «تحرش رياضي» به المدير الفنى للفريق، وهو أمر غير مقبول علي حد وصف المستشار مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء.. ورغم تدخل نائب رئيس الزمالك المستشار أحمد جلال إبراهيم لاحتواء الموقف ومطالبته للبرتغالي بالاعتذار عما بدر منه إلا أن هذا لن يغير من الموقف شيئًا خاصة أن القرار الرسمي غير المعلن بعد هو الإطاحة بإيناسيو في كل الأحوال والأمر الوحيد الذي يعوق الإعلان عن ذلك صراحة هو عدم توصل مسئولي القلعة البيضاء حتي الآن للمدرب البديل الذى يتولي المهام الفنية للرجل الأول في الجهاز الفني لفريق الكرة.. وفعليًا دخل مجلس إدارة الأبيض وتحديدًا أحمد مرتضي منصور عضو المجلس وبمعاونة تطوعية من شقيقه أمير مرتضي منصور في سباق مع الزمن لدراسة عدد من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب بعد عرضها علي المستشار الفني للقلعة البيضاء الكابتن فاروق جعفر.
وطالب رئيس الزمالك من الثلاثي ضرورة التأني هذه المرة وعدم الاستعجال في ترشيح أي مدرب لتولي المسئولية الفنية للفريق خاصة أن الفريق يمتلك رفاهية الوقت نسبيًا هذه المرة في ظل تواجد إيناسيو ومشاركة الفريق الآن في فاعليات البطولة العربية وهو ما يصعب من إجراء أي تغيير في الوقت الراهن إلا إذا فرضت الظروف ذلك علي المجلس الأبيض في ظل تصاعد حدة الاختلاف بين رئيس القلعة البيضاء والمدرب البرتغالي..
وعلي صعيد متصل أثار دفاع ميدو عن إيناسيو حفيظة البعض سواء داخل المجلس الأبيض أو المقربين من الدائرة المحيطة برئيس نادي الزمالك بعدما التمس ميدو للبرتغالي العذر في تصريحاته النارية التى صدرت عنه مؤخراً تجاه مسئولى نادى الزمالك.. وهو الأمر الذي دفع البعض للحديث في كواليس الغرف المغلقة عن أن موقف ميدو لم يكن يختلف كثيرًا عن إيناسيو.. متهمين «العالمي» بقيامه بعرض خطة اللعب علي المستشار مرتضي منصور قبل المباريات التي خاضها الفريق تحت قيادته وذلك خلال الجلسات التي كانت تجمعه به قبل قبل هذه اللقاءات التي خاضها الفريق في بطولة الدوري.. وأكد هذا المصدر أن ميدو كان يتحدث تفصيلًا في هذا الأمر.. روزاليوسف حرصت علي مواجهة العالمي أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لوادي دجلة بهذه الأقاويل والتي نفاها ميدو جملة وتفصيلًا مؤكدًا أنه لم يفعل ذلك قائلًا حرفيًا «لو كنت عملت كده كان زماني لسه المدير الفني للزمالك لغاية دلوقت».