السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خاص «روزاليوسف».. محمد عبدالسلام: هشام محمد فى القلعة الحمراء بشروط المقاصة

خاص «روزاليوسف».. محمد عبدالسلام: هشام محمد فى القلعة الحمراء بشروط المقاصة
خاص «روزاليوسف».. محمد عبدالسلام: هشام محمد فى القلعة الحمراء بشروط المقاصة




كتب - ماجد غراب


حالة من الغضب تنتاب عشاق القلعة الحمراء.. من مسئولى نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام فى ظل عدم وضوح الرؤية بشأن مطالب النادى الفيومى من القلعة الحمراء للاستغناء عن نجم وسط مصر المقاصة هشام محمد رغم توصل مسئولى الناديين لاتفاق مسبق بإتمام الصفقة مقابل 6 مليون جنيه وإعارة أحد لاعبى الأهلى سواء بالإبقاء على جون انطوى أو بإعارة ميدو جابر لموسم واحد.. لكن سرعان ما تغير موقف مسئولى المقاصة خاصة عقب تهديد إيهاب جلال المدير الفنى للفريق بعدم تجديد تعاقده مع ناديه إذا ما رحل هشام محمد بالشروط السابقة وهو ما استجاب له فعليًا اللواء محمد عبدالسلام رئيس المقاصة وقام بتغيير موقفه تمامًا وطرح شروطًا جديدة على النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر لإتمام الصفقة.
وقام عبدالسلام بتبرير موقفه المتغير بوجود عرض آخر لضم اللاعب من نادى الزمالك بقيمة 12 مليون جنيه رغم علم رئيس مصر المقاصة برغبة اللاعب فى اللعب للنادى الأهلى ورفضه تمامًا مناقشة العرض الأبيض.. الجديد فى مماطلة رئيس المقاصة لاتمام الصفقة ليس زيادة المبلغ المالى الذى وصل لـ9 ملايين جنيه بجانب ضم جون انطوى والفوز بخدمات ميدو جابر مجددًا لكن الشرط الجديد هو طلب إيهاب جلال بشكل غير معلن إعادة «نسيبه» عمرو بركات الوافد الجديد للنادى الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لرغبة جلال فى تقديم اللاعب بشكل جديد فى الموسم المقبل.
وكان لاعب الأهلى قد أعلن خطوبته مؤخرًا من ابنة المدير الفنى لمصر المقاصة والذى لعب دورًا رئيسيًا فى اقناع بركات برفض الانتقال لنادى سموحة، وطلبه من إدارة الكرة بالنادى الأهلى بيعه بشكل نهائى حال الاستقرار على الاستغناء عن خدماته فى الموسم المقبل.. ورغم عدم وضوح الرؤية بشأن موافقة الأهلى على الشروط الجديدة لاتمام صفقة هشام محمد من عدمه إلا أن بعض المقربين من الطرفين يراهنون على اتمام الصفقة فى النهاية خاصة بعد وعد اللواء محمد عبد السلام رئيس مصر المقاصة للمهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء بتسهيل انتقال اللاعب للنادى الأهلى.
وهو ما أشار له صراحة رئيس نادى مصر المقاصة فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» مؤكداً خلالها أن هشام محمد لاعب الفريق أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للنادى الأهلى وفقًا للشروط التى اتفق عليها مع المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى والتى تتلخص فى حصول المقاصة على 9 ملايين جنيه بجانب إعارة ثلاثة لاعبين هم جون أنطوى وميدو جابر وأحمد حمدى لمدة موسم على سبيل الإعارة وقد تمتد لموسم ونصف الموسم حال وصول المقاصة فى بطولة دورى الأبطال فى الموسم المقبل لمراحلة متقدمة.. وأشار عبد السلام إلى أن موقف انطوى وميدو جابر أصبح منتهى فى حين لا يزال موقف أحمد حمدى لم يحسم بعد فى ظل خوض اللاعب لتجربة معايشة للاحتراف فى أوروبا وحال نجاحه سيحترف وغير ذلك سينضم لصفوف المقاصة، مشددًا على أن انتقال هشام محمد لن يتم إلا بهذه الشروط وغير ذلك سيستمر اللاعب مع المقاصة خاصة وأن تعاقده ما يزال ممتدًا لعامين مقبلين.
هذا فى الوقت الذى أكد  فيه رئيس المقاصة على أن أحمد داودا سينضم لنادى الزمالك مقابل 6 ملايين جنيه بجانب تحصيل المستحقات المتأخرة على الأبيض والتى وصلت إلى 5 ملايين جنيه و900 ألف جنيه.